بالفيديو.. ابن قصي خولي يفرح لنجاح والده وبمَ علّقت مديحة الحمداني؟

قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك

شارك النجم السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو لابنه "العميد فارس خولي" وهو يشاهده على شاشة التلفزيون خلال ظهوره بكواليس حفل جوائز " joy awards " حيث بدا الطفل سعيداً بمشاهدة والده على الشاشة وتمنى له التوفيق.

بدوره عبر قصي عن سعادته بردة فعل طفله شاكراً الله على نعمه وقال قصي في تعليقه على الفيديو: "أنا بنعمة كبيرة أنك موجود بحياتي يا روحي.. ألف الحمد لله".

بدورها والدة الطفل مديحة الحمداني والتي قامت بتصوير الفيديو قالت في تعليقها موجهة كلامها لقصي ولابنها: "الله يحميه ويحميك".

وفي السياق نفسه أبدى قصي خولي سعادته بالتواجد في هذا المهرجان وقال في حديث لبرنامج "ETبالعربي": "سعيد جداً بتواجدي في المملكة العربية السعودية وبهذا الحدث العظيم والتنظيم الرائع".

وكان قصي قد شارك ضمن حفل جوائز" joy awards" الذي أقيم في الرياض مساء السابع والعشرين من يناير الجاري حيث كان مرشحاً لجائزة الممثل المفضل عن دوره بمسلسل " لاحكم عليه" برفقة معتصم النهار عن دوره في "صالون زهرة" و خالد صقر عن مسلسل "اختطاف" بينما فاز بها الفنان يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل "رشاش".

بينما قدم قصي برفقة معتصم النهار جائزة المطربة المفضلة للفنانة أصالة نصري والتي حصد عناقها مع قصي تفاعلاً كبيراً على السوشال ميديا.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"