منصة أبشر تكشف عن أسعار مزاد اللوحات الإلكتروني والأعلى سعرا

أبشر
أبشر
تعرّف على اللوحات الأعلى سعرًا لكل فئة في المزاد
تعرّف على اللوحات الأعلى سعرًا لكل فئة في المزاد
أبشر
تعرّف على اللوحات الأعلى سعرًا لكل فئة في المزاد
2 صور

أعلنت منصة "أبشر"، أمس الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن اللوحات الأعلى سعراً لكل فئة في مزاد اللوحات الإلكتروني؛ حيث سجلت اللوحة الأغلى سعراً، أكثر من 73 ألف ريال.

وظهر ذلك من خلال إنفوجرافيك يوضح أسعار اللوحات لكل فئة (ذهبي – فضي - برونزي)؛ مباركًا للفائزين باللوحات المميزة في مزاد اللوحات الإلكتروني.

وبيّنت المنصة أن أعلى اللوحات سعرًا في المزاد حصلت عليه اللوحة الفضية "د ب ي 2222" بـ73.025 ألف ريال، تلتها اللوحة الفضية "ق د ع 8" بتحقيقها 48.934 ألف، فيما وصل مزاد اللوحة البرونزي "ط ط ط 91" إلى 46 ألف ريال.

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

وفي وقت سابق قد أعلن المرور السعودي، عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر منصة أبشر الإلكترونية، مشيرًا إلى أنها تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات؛ حيث أوضح آلية الدخول لمزاد اللوحات الإلكتروني.

وأفاد الحساب الرسمي للمرور عبر موقع "تويتر": تعلن الإدارة العامة للمرور عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر منصة أبشر والتي تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات المميزة إلكترونيًا.

خطوات الدخول إلى خدمة مزاد اللوحات في أبشر

وأضاف المرور السعودي: تمكّن منصة أبشر المستخدمين من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة دون الحاجة لزيارة مقرات الإدارة العامة للمرور، موضحًا آلية الدخول لمزاد اللوحات الإلكتروني والتي جاءت كالآتي:

• الدخول لمنصة أبشر.

• الضغط على أيقونة خدماتي.

• اختيار المرور.

• الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

• اختيار نوع لوحات المركبات.

• تظهر اللوحات المتاحة والتي يمكن المزايدة عليها.

ومن جهة أخرى تمكنت منصة أبشر من أن تقدّم خدماتها لأكثر من 24 مليون عميل موثّق.