"فاشن الواجهة" تحتضن المواهب السعودية في عالم الموضة

فاشن الواجهة
فاشن الواجهة
فاشن الواجهة
5 صور

أطلقت في منطقة "واجهة الرياض" أسابيع الموضة والأزياء "فاشن الواجهة"، التي يشارك فيها مجموعة من العلامات التجارية المعروفة، وبحضور نخبة من المواهب السعودية الشابة في مجال الموضة والأزياء من مصممي الأزياء، وأصحاب العلامات التجارية السعودية المميزة، وبحضور عدد من المهتمين في عالم الموضة والجمال.
ومثلت فعاليات "فاشن الواجهة" الحدث الأبرز في واجهة الرياض في مطلع السنة الميلادية، حيث استهدفت العمل على تعزيز التسوق والاطلاع على أحدث خطوط الموضة العالمية والمحلية، وإظهار المواهب السعودية وإبداعاتها في التصميم أمام مرتادي واجهة الرياض للتعرف عليها.
لتصبح واجهة الرياض اليوم إحدى وجهات التسوق باحتضانها عددًا من ماركات الأزياء العالمية، خاصة بعد إطلاق فعالية "فاشن الواجهة" لتقديم تجربة أزياء متجددة تجذب المهتمين بالتسوق وقطاع الأزياء.
كما أتاحت فعالية "فاشن الواجهة" للمصممين فرصة الالتقاء مع الجمهور، والتعريف بمنتجاتهم بشكل مباشر، بالإضافة إلى تبادل الأفكار، والاستماع إلى ما يطلبه المستهلك.
ويتفرد مشروع واجهة الرياض، بفكرته الرائدة من خلال الجمع بين العمل والتسوق والترفيه، وهو أحد المشاريع الضخمة التي شهدتها العاصمة الرياض ضمن الحراك الاقتصادي والسياحي الذي تعيشه السعودية في إطار رؤيتها لعام 2030.
حيث أطلقت وطورت كادن للاستثمار مشروع "واجهة الرياض" على مساحة تتجاوز 400,000 متر مربع بامتداد 2 كيلو شمال شرقي العاصمة الرياض، وبالقرب من مطار الملك خالد.
تابعي المزيد: واجهة الرياض تلاقي إقبالًا واسعًا خلال موسم الرياض
كما تتضمن "واجهة الرياض" مختلف المرافق الحيوية التي يحتاجها المستثمر ورجل الأعمال، وجميع فئات الأسرة من أسواق ومطاعم وأماكن خاصة بالترفيه.
وتضع واجهة الرياض ضمن برامجها خلق تجربة تسوق وترفيه متجددة ومتميزة تواكب متطلبات زوار الواجهة وتلائم ذوق الأسرة والأفراد من شباب وشابات، وذلك عبر إطلاق المبادرات والفعاليات.