فساتين سهرة للشابات بتصاميم ناعمة

فساتين سهرة من كريستوف جوس  Christophe  Josse
فساتين سهرة من كريستوف جوس Christophe Josse
فستان سهرة بدرجات زاهية من إيلي صعب  Elie Saab
فستان سهرة بدرجات زاهية من إيلي صعب Elie Saab
فستان سهرة بموديل طويل من أنطونيو  غريمالدي  Antonio Grimaldi
فستان سهرة بموديل طويل من أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi
فساتين سهرة من كريستوف جوس  Christophe  Josse
فساتين سهرة من كريستوف جوس Christophe Josse
فساتين سهرة من كريستوف جوس  Christophe  Josse
فستان سهرة بدرجات زاهية من إيلي صعب  Elie Saab
فستان سهرة بموديل طويل من أنطونيو  غريمالدي  Antonio Grimaldi
فساتين سهرة من كريستوف جوس  Christophe  Josse
4 صور

هل تبحثين عن موديلات فساتين سهرة بتصميم مميّز ومناسب لعمركِ لحضور مناسبة مهمة؟ لهذا عليكِ تحديد التصميم، سواء كان الطويل أو القصير الذي يتماشى مع ذوقكِ الخاص، وحينها ستحصلين على الإطلالة المثالية التي تبحثين عنها.

فندي Fendi

إطلالة رائعة

 

فساتين مميزة
                                          فرانك سوربيير Frank Sorbier
 

إن كنتِ ترغبين في اعتماد فستان سهرة يكون مناسباً لكِ ولشكل قوامكِ، عليكِ الحرص جيداً والتفكير طويلاً قبل اتخاذ قرار الشراء؛ وذلك من أجل أن يتماشى الفستان معكِ، وكي تحصلي في النهاية على إطلالة رائعة مثل المشاهير.
اعتني باختيار موديلات فساتين السهرة للمراهقات بقصة الـA Line أو الـ Empire line وهي موديلات الفساتين التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر، والتي يكون أغلبها منفوشاً أو منسدلاً على القوام بشكل انسيابي. ومن المهم اختيار فستان السهرة الذي يتميّز بصدر مغلق أو بفتحة صدر نصف دائرية، وذلك مع تجنّب الموديلات التي تتميّز بفتحة صدر V كبيرة؛ لأنها لن تكون مناسبة لكِ.
هذا ويفضّل أيضاً اختيار موديلات فساتين السهرة التي تتميّز بدرجات زاهية؛ لضمان أن تتناسب مع عمركِ بشكل جيد، كما يمكنكِ الاختيار بين الموديلات الطويلة والميدي، فالاثنان سيكونان مناسبيْن لكِ بشكل كبير، على عكس التصميمات القصيرة.

إيلي صعب Elie Saab

تابعي المزيد: ارتدي الدنيم بأسلوب جريء هذا الموسم

مظهر أنيق

أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

إن اختيار موديلات فساتين سهرة طويلة للشابات من إحدى القواعد المهمة التي يمكنكِ اتباعها إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أنيق، خاصة في المناسبات. لهذا من المفضل اختيار الموديلات الطويلة الانسيابية التي تضمن لكِ الحصول على مظهر ناعم وراقٍ يتناسب مع عمركِ، كما أن اختيار فستان محتشم أحد الأشياء التي تبحث عنها أغلب الفتيات، خاصة أنها بعمر صغير، لهذا يمكنكِ اختيار الموديلات الطويلة التي تتميّز بأكمام وتصميم محتشم، وبالتأكيد ستكون إطلالتكِ في المساء مناسبة للغاية.
أما إن كنتِ لا ترغبين في ارتداء الفستان ذي الأكمام الطويلة، فيمكنكِ اختيار الموديلات التي تتميّز بفتحة صدر ليست كبيرة، مع اختيار الأكمام متوسطة الطول أو الواسعة، التي تضمن لكِ إطلالة رائعة ومحتشمة في الوقت نفسه.
إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة فخم، هناك الكثير من الأفكار المميّزة التي يمكنك اللجوء إليها، أهمها اختيار الموديلات التي تتميّز بمقدمة قصيرة مع بعض التطريزات الفخمة، بالتأكيد ستكون إطلالتكِ حينها مبهرة وأنيقة للغاية.
وأخيراً، يمكنكِ أيضاً تجربة موديلات فساتين سهرة ميدي؛ أي متوسطة الطول، والتي تعد واحدة من الإطلالات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع الشابات بشكل كبير، خاصة في المناسبات المهمة، ويمكنكِ تنسيقها مع الأحذية ذات الكعب العالي لمظهر راقٍ.

 

فستان ميدي
                            غريتيل Gretel
 

تابعي المزيد: الأزرق نجم الشتاء Shades of Blue