زيّني ملابسكِ بإكسسوارات دافئة لهذا الموسم

زيّني ملابسكِ بإكسسوارات دافئة من براسكي  Braschi
زيّني ملابسكِ بإكسسوارات دافئة من براسكي Braschi
إكسسوار باللون الأسود من إيزابيل ماران  Isabel Marant
إكسسوار باللون الأسود من إيزابيل ماران Isabel Marant
إكسسوار باللون البني من ماكس مارا  Max Mara
إكسسوار باللون البني من ماكس مارا Max Mara
حقيبة من الفرو من بربري   Burberry
حقيبة من الفرو من بربري Burberry
شال بالأبيض والأسود من إينو  Enaut
شال بالأبيض والأسود من إينو Enaut
زيّني ملابسكِ بإكسسوارات دافئة من براسكي  Braschi
إكسسوار باللون الأسود من إيزابيل ماران  Isabel Marant
إكسسوار باللون البني من ماكس مارا  Max Mara
حقيبة من الفرو من بربري   Burberry
شال بالأبيض والأسود من إينو  Enaut
6 صور

لم تعد الإكسسوارات قطعاً إضافية أو كماليات في خزانة السيدة، بل باتت أساساً لإطلالتها الأنيقة ولأزياء مفعمة بالفخامة لهذا الموسم. مع تطوّر التصاميم وتضافر جهود العلامات التجارية العالمية في تقديم مجموعات مبتكرة وعصرية من الإكسسوارات، باتت الخيارات أمامكِ واسعة، تلبّي مختلف الحاجات والأوقات والأذواق. ولموسم خريف وشتاء 2021-2022، قدّم المصمّمون إكسسوارات أنيقة وفاخرة زيّنتها لوحة ألوان ترابية دافئة تحاكي الأزياء المخصّصة لهذا الموسم.

عقود وأقراط من بياتريس .بي  Beatrice .B

البنّي والشتاء

قبعة باللون البني من ماكس مارا Max Mara

يعتبر اللون البنّي من أكثر الدرجات التي تناسب فصل الشتاء. فهي درجة داكنة ودافئة، تجعل إطلالتكِ لافتة بأناقتها وكلاسيكيتها. وقد دخل اللون البنّي بشكل لافت إلى عالم الإكسسوارات، فزيّن معظمها بدرجاته المختلفة، الفاتحة منها والداكنة. اعتمدي إكسسوارات باللون البني إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، أما إذا كنتِ صاحبة بشرة داكنة أو سمراء، فمن الأفضل أن تُدخلي لوناً آخر مع الإكسسوارات البنّية؛ كالبيج أو الأبيض. قد تكونين من اللاتي لا يتجرأن على اختيار هذه الصيحة، ولكنها بالتأكيد ستزيّن على الأقل إطلالة واحدة من إطلالاتكِ، إنها الإكسسوارات المصنوعة من الجلود الحيوانية، الطبيعية أو الصناعية، والتي تزيد من جرأة إطلالتكِ. زيّني بها أزياءك النهارية الكاجوال ، لتُحدثي نوعاً من التناقض الجذاب في طلّتكِ. اللون البرغندي من الألوان التي تبحث عنها كل سيدة تسعى إلى لفت الأنظار بطريقة راقية. يناسب صاحبات البشرة الفاتحة بشكل كبير، وتأتي الإكسسوارات الملوّنة بدرجة البرغندي لتزيد من دفء إطلالاتكِ الشتوية، خاصة أن هذه الدرجة الداكنة تناسب فصل البرد بشكل كبير. اختاري حذاء أو حقيبة أو حتى حزاماً باللون البرغندي وزيّني بها أزياءكِ الفاتحة من البيج أو الأوفوايت، كما بإمكانكِ أن تنسّقي معه أزياء باللون الكحلي الداكن أو اللون الأسود.
تابعي المزيد: موديلات أحذية باللّون الفضي لإطلالات مشرقة

الأسود الكلاسيكي

حزام باللون الأسود من إيزابيل ماران Isabel Marant

الأسود هو لون كلاسيكي لا يرتبط بزمان أو مكان أو صيحة، يزيّن إطلالاتكِ في مختلف الأوقات والمناسبات. اعتمديه هذا الموسم بمختلف تصاميمه الفخمة والراقية، فما عليكِ سوى أن تختاري إكسسوارات باللون الأسود لتزيّني بها أزياءكِ الشتوية. أما الهافان فهو من أكثر الألوان اختياراً في فصل الشتاء. يليق بالكثير من الألوان الأخرى، البني، الكحلي، الأبيض، والأسود... يتميّز وهو درجة فاتحة من اللون البني، بقدرته على المزج بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية في إطلالة واحدة، أكثري من الإكسسوارات بلون الهافان، خاصة أنه ليس هناك من قواعد محدّدة لاختياره، فهو من الدرجات التي يسهل تنسيقها مع غيرها دون تردّد. اختاري إكسسواراتكِ بلون الهافان مع إطلالة الدنيم، واحصلي على إطلالة لافتة ومميّزة. هذا وقد برزت إكسسوارات بألوان زاهية وخامات فخمة كالفرو، وتمتاز بالتنوّع والتعدّد؛ فالفرو هذا الموسم زيّن القبعات والمعاطف، كما أنه استخدم كزينة مع القفازات.

حقيبة من الفرو من بربري Burberry

دفء وخطف الأنظار

شال بالأبيض والأسود من إينو Enaut

تزهو إكسسوارات الملابس هذا الشتاء بالألوان المشبّعة التي تبعث على الدفء وتخطف الأنظار إليها، مثل الأحمر المشبّع، الأخضر الداكن، الأزرق الملكي، والبرتقالي... كما تميل بعض الماركات إلى المزج بين أكثر من لون؛ كالمزج بين الرمادي والوردي والأخضر والأزرق والبنفسجي، بالإضافة إلى التوليفة الكلاسيكية التي تتألف من الأبيض والأسود؛ كالشال الذي قدّمته العلامة التجارية إينو Enaut الملفوف حول العنق، وهو أحدث صيحات الإكسسوارات في الشتاء. وأخيراً، للحصول على طلّة جذّابة تخطف الأنظار، ينبغي التنسيق بين الإكسسوارات؛ بحيث تتناغم الإكسسوارات مع بقية الملابس، وتعكس شخصية السيدة. فالسيدة التي تميل إلى الهدوء والبساطة، ينبغي عليها اختيار الإكسسوارات ذات الخامات والألوان الموحدة. أما المرأة الباحثة عن التفرّد والتميّز، فننصحها باللجوء إلى توليفة جريئة بين الخامات والنقوش.
تابعي المزيد: حقائب بأحجام كبيرة لإطلالاتك في الرحلات