مكياج فخم  لمناسبات 2022
مكياج فخم لمناسبات 2022
صيحات مكياج فخم
مكياج فخم من خبيرة المكياج وعد التركي -الصورة من حسابها waadmakeupartist الرسمي على انستغرام
مكياج فخم
مكياج فخم من خبيرة المكياج سارة السبيعي - الصورة من حسابها saramakeup_artist الرسمي على إنستغرام
مكياج
مكياج فخم من خبيرة المكياج نجلاء زيني- الصورة من حسابها najlazainy_mua الرسمي على إنستغرام
مكياج فخم ليوم رأس السنة 2022
مكياج فخم من خبيرة المكياج سارة السبيعي - الصورة من حسابها saramakeup_artist الرسمي على إنستغرام
مكياج فخم  لمناسبات 2022
صيحات مكياج فخم
مكياج فخم
مكياج
مكياج فخم ليوم رأس السنة 2022
5 صور

يُعد المكياج أحد أهم الخطوات لإطلالة جذابة، بخاصة في حفلة رأس السنة 2022. ومع صيحات المكياج المتنوعة لهذا العام، "سيدتي.نت" يستعرض لك مكياج فخم لحفلة رأس السنة 2022 مستوحى من أبرز خبراء المكياج لتتألقي جمالاً وجاذبية.

مكياج فخم للمناسبات

مكياج فخم من خبيرة المكياج سارة السبيعي - الصورة من حسابها saramakeup_artist الرسمي على إنستغرام

لا تنسي أنّ القاعدة الأساسية لنجاج مكياج حفلة رأس السنة 2022، هو إخفاء العيوب من بشرتك بالكامل من خلال اتباع الخطوات الآتية:
رطّبي بشرتك لتثبيت مكياجك وتوفير التجانس لبشرتك، تمهيداً لإعدادها بشكل مثالي. ثم، طبّقي الفاونديشن أو كريم الأساس المناسب للون بشرتك، وتوزيعه بواسطة فرشاة أو إسفنجة لضمان اخفاء شوائب البشرة، وبالتالي الحصول على بشرة مضيئة.

تابعي المزيد: من "بيت سيدتي الزجاجي" خبيرة المكياج منى النعمان تقدم نصائح وأسرار خاصة بالمكياج

مكياج عيون فضي جذاب لحفلة رأس السنة 2022

مكياج فخم من خبيرة المكياج وعد التركي -الصورة من حسابها waadmakeupartist الرسمي على إنستغرام

قد ترغبين بإطلالة تخطف الأنظار في حفلة رأس السنة! فما رأيك باعتماد مكياج فخم بألوان فضية تضيء عينيك وتبرز جمالهما على طريقة خبيرة المكياج السعودية وعد التركي التي تعتبر واحدة من أبرز خبيرات المكياج في السعودية. وذلك من خلال تطبيق ظلال العيون باللون الفضي على كامل الجفن العلوي، وتمرير خط للجفن السفلي وابتداءً من زاوية العين الداخلية حتى نهايتها بنفس لون الظلال الفضي. ثم، ارسمي خط أيلاينر رفيع باللون الأسود من زاوية العين الداخلية لغاية نهاية العين مع مراعاة ترك خط الأيلاينر مفتوحاً عند الزاوية الخارجية للعين. ولا تنسي تطبيق الماسكرا لتكثيف رموشك. ولاضفاء لمسات مضيئة على مكياج عينيك، انثري حبيبات برّاقة بمحاذاة زاوية العين. وأخيراً، طبّقي القليل من البلاش على خدودك واختاري اللون الذي يناسب تدرج بشرتك لإضافة البعد إلى الوجه ومنحه تأثيراً بأنّه مشدوداً، وطبّقي بودرة للكونتور على عظام الوجنتين والجبين لتضيفي العمق وتُبرزي معالم وجهك.أما بالنسبة للون أحمر الشفاه اختاريه باللون الخوخي الناعم بصيغة المات.

مكياج عيون ذهبي براق لحفلة رأس السنة 2022

مكياج فخم من خبيرة المكياج نجلاء زيني- الصورة من حسابها najlazainy_mua الرسمي على إنستغرام

أضيئي بشرتك في حفلة راس السنة، وتألقي بمكياج عيون ذهبي براق يسلّط الضوء على جمال عينيك من وحي خبيرة المكياج السعودية نجلاء زيني. بعد تطبيق الفاونديشن والبرايمر لتصحيح شوائب بشرتك، طبّقي ظلال العيون باللون البني الترابي على كامل جفونك العلوية ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً لحدود الحواجب. ثم ضعي ظلال العيون باللون الذهبي البراق على جفونك العلوية تاركةً مسافة قليلة بين الحواجب والعيون. حدّدي الجفن السفلي ابتداءً من زاوية العين بظلال عيون باللون الذهبي حتى نهاية العين. ولابراز جمال عينيك ارسمي خط أيلاينر رفيع باللون الأسود على طول خط الجفن العلوي. ولا تنسي تطبيق الماسكرا لتعزيز كثافة رموشك. ولإضاءة نظرتك، حدّدي حواجبك باستخدام قلم تحديد الحواجب باللون الذهبي أو يُمكنك وضع القليل من ظلال العيون الذهبية على كامل حاجبيك. وأخيراً، طبّقي البلاشر باللون البرونزي على عظمتي وجنتيك، واكملي مكياجك الجذاب باختيار لون أحمر الشفاه البرتقالي بصيغة لامعة.

تابعي المزيد: اتجاهات مكياج الشتاء بوحي من النجمات

مكياج عيون فخم مع الأيلاينر المجنح لحفلة رأس السنة 2022

مكياج فخم من خبيرة المكياج سارة السبيعي - الصورة من حسابها saramakeup_artist الرسمي على إنستغرام

لإطلالة عصرية وفخمة في الوقت نفسه، ما رأيك في تطبيق صيحة الأيلاينر المجنّح التي تعتبر من أكثر صيحات المكياج رواجاً لهذا العام. يُمكنك تطبيقها من وحي خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي. اختاري ظلال عيون بتدرجات الألوان الترابية، وطبّقيها على كامل الجفون العلوية، ثم طبّقي ظلال عيون باللون الأزرق التركوازي ابتداءاً من زاوية العين الداخلية وصولاً لنهاية العين بمحاذاة الحاجب. ثم، طبّقي ظلال العيون على الجفون السفلية بعد زاوية العين بقليل لغاية نهاية زاوية العين ورسم خط كحل باللون البني داخل العين. اختاري أيلاينر باللون الأسود وارسمي خطاً ابتدءاً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى نهاية العين على طول الحاجب، واوصليه بخط أيلاينر مجنّح على حدود نهاية الجفن العلوي. ضعي طبقات من الماسكرا مع التركيز على الجذور لإظهار الرموش كثيفة وطويلة، وكذلك فتح العين وجعلها مشرقة. ننصحك باستخدام الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، فهي تعمل على إبراز جمال العينين وتجعلهما تبدوان أكثر اتساعاً. لا تنسي تحديد حاجبيك وتطبيق البلاشر باللون البرونزي. أما بالنسبة لأحمر الشفاه اختاريه باللون الخوخي الصريح، سيبدو لوناً مشرقاً وحيوياً ويضفي لمسات دافئة الى مكياجك، ويليق بكافة ألوان البشرة لاسيما السمراء والداكنة. ولا تنسي اختيار لون تحديد الشفاه القريب من لون بشرتِك.

تابعي المزيد: مكياج سموكي بألوان الخريف