أشهر تقنيات التجميل في عام 2021

الإجراءات التجميلية الرائجة
أحدث عمليات التجميل
الإجراءات التجميلية الرائجة
تجميل البشرة
الإجراءات التجميلية الرائجة
تقنيات الجمال
الإجراءات التجميلية الرائجة
الإجراءات التجميلية الرائجة
الإجراءات التجميلية الرائجة
3 صور

هل هذا هو العام الذي وعدت فيه نفسك باتخاذ الخطوات التي ستساعدك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك؟ أخبار جيدة! تجعل الإجراءات التجميلية الجديدة تعزيز جمالك الطبيعي أكثر أماناً وسهولة من أي وقت مضى. إليك نظرة سريعة على خمسة من أحدث الإجراءات التجميلية المتاحة والأكثر شهرة لهذا العام، بالإضافة إلى ثلاثة علاجات تتصدر دائماً قائمة التقنيات الأكثر شعبية.

الإجراءات التجميلية الرائجة والجديدة

أحدث عمليات التجميل

 


شد الوجه ثلاثي الأبعاد
تقوم عملية شد الوجه ثلاثية الأبعاد بسحب الأنسجة والدهون من داخل الجزء السفلي من الوجه إلى عظام الوجنتين، مما يضيف حجماً دون المظهر الأكثر شدة لعملية شد الوجه التقليدية. عادة ما يتم إجراء هذه الأنواع من عمليات شد الوجه بالتخدير الموضعي.

نحت وحيد القرن
نحت وحيد القرن هو إجراء حديث لـ "وظيفة الأنف" التي تستخدم مسباراً يصدر طاقة صوتية لإعادة تشكيل عظام الأنف دون إتلاف الغضاريف أو الأنسجة الرخوة. يعتبر نحت وحيد القرن بديلاً أكثر أماناً وأقل ضرراً لعملية تجميل الأنف التقليدية، مع وقت تعافي أقصر.
تكبير الصدر الهجين
يجمع هذا النوع من تكبير الثدي بين تعديل الثدي وشفط الدهون، والتي تستخدم لإزالة الدهون في الأماكن غير المرغوب فيها بحيث يمكن حقنها في أنسجة الصدر. ينتج عن هذا الإجراء التجميلي مظهر أكثر طبيعية للثدي بمخاطر أقل، وتعافي أسرع، من تكبير الصدر القياسي باستخدام الغرسات وحدها.
شد الشفاه
تعمل شد الشفاه على تقصير المسافة بين أعلى الشفة وأسفل الأنف لرفع حواف الشفاه وإعطاء الفم مظهراً أكثر تحديداً. شد الشفاه هو إجراء جراحة تجميلية دائمة يمكن إجراؤها عادة في أقل من ساعة تحت تأثير التخدير الموضعي.
إمسكولبت نحت الجسم
يستخدم إجراء نحت الجسم هذا طاقة كهرومغناطيسية عالية التركيز لبدء تقلصات العضلات التي تساعد على بناء قوة العضلات وتفتيت الدهون في البطن والأرداف. يعد EmSculpt مثالياً للأشخاص الذين يعانون من انخفاض مؤشر كتلة الجسم والذين يرغبون في تقليل الدهون في المناطق التي يصعب استهدافها وتحسين تحديد العضلات.

الأكثر شعبية
شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء لإزالة الدهون ينعم ويحدد البطن والفخذين والأرداف ومناطق أخرى عن طريق إزالة الدهون من تحت الجلد باستخدام الموجات فوق الصوتية أو الليزر أو الشفط.
شد البطن
تعمل عمليات شد البطن على تسطيح البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد وشد عضلات جدار البطن. تعد عملية شد البطن خياراً جيداً لأولئك الذين كانوا يعانون من السمنة المفرطة ويرغبون في إزالة الجلد المترهل للأبد.
مخفضات التجاعيد وحشوات الشفاه
هذه إجراءات تجميلية طفيفة التوغل تقلل الخطوط الدقيقة وتنفخ الشفاه، بما في ذلك البوتكس والريستيلان والجوفيديرم. تقدم مقاربة اليوم لمخففات التجاعيد وحشوات الشفاه مظهراً أكثر نعومة وطبيعية مع الحقن التي غالباً ما تكون متباعدة للحصول على المظهر المطلوب تدريجياً.
استشارة الطبيب التجميلي
تحسين مظهرك هو قرار كبير. من المهم أن تكوني على اطلاع جيد بكل مرحلة من مراحل عملية التجميل - حتى تتمكني من اتخاذ أفضل الخيارات لصحتك وجمالك وسلامتك. اعملي مع جراح تجميل مؤهل ومعتمد لتحصلي على النتائج المرجوة.
تابعي المزيد: The Under- Eye Fillers لمحاربة الهالات السوداء