تفاصيل جديدة حول أسعار سلسلة هواتف Galaxy S22

 تسريبات تكشف أسعار سلسلة هواتف Galaxy S22
Galaxy S22 مصدر الصورة من موقع gsmarena

نشرت مواقع عالمية مهتمة بالتقنية تسريبات حول أسعار سلسلة هواتف Galaxy S22 المنتظرة، والتى كشفت أيضًا عن خطة سامسونج لشحن أكثر من 14 مليون وحدة من سلسلة Galaxy S22.

تابعوا المزيد : جوجل تعلن عن مميزات جديدة لهواتف أندرويد

كما تخطط الشركة الكورية إلى شحن أكثر من 8 مليون وحدة من هاتف Galaxy S22 Plus، إضافة إلى 11 مليون وحدة آخرى من نسخة الإصدار الأعلى من السلسلة وهو هاتف Galaxy S22 Ultra.

وتحاول سامسونج أن تميز إصدارها الرئيسي في الأسواق بجعله الأكثر شعبية، والذي من المقرر أن يتم طرحه بجانب سلسلة هواتف Galaxy S22 الآخرى ما بين يناير وفبراير من العام 2022.

تابعوا المزيد : واتساب تتيح نقل المحادثات بين أيفون وأندرويد

سعر سلسلة Galaxy S22

كشفت التسريبات أن مستوى تسعير سلسلة هواتف Galaxy S22 سوف تبدأ في الأسواق من 800 دولار قبل طرحها في الولايات المتحدة، وهو سعر قريب للذي طرحت به الشركة سلسلة هواتف Galaxy S21 بالسوق الأوروبية والذي كان يبدأ من 850 دولار.

فيما أوضحت تسريبات آخرى السعر المقرر أن تطرح به سامسونج هاتفها المنتظر Galaxy S21 FE، والذي ربما يتوفر بسعر 650 دولار بالأسواق العالمية.

كشفت التسريبات نفسها عن بعض ميزات هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra والذي ستدعمه الشركة بالقلم الذكي S Pen وهو ما دعمته في الهاتف السابق، بما يدعم توجهات سامسونج بالتخلي عن سلسلة هواتف "النوت"، وعدلت الشركة تصميم كاميرا وهيكل الهاتف ليبدو مختلفًا عن نسخة العام الماضي.

وعن أسماء سلسلة هواتف سامسونج المرتقبة، فأكدت التسريبات أنها سوف تأتي بتصميمات مختلفة بعض الشيء عن سلسلة Samsung Galaxy S21 السابق طرحها، ولكن سيتم تعديل اسم النسخة الثانية لتصبح برو بدلا من بلس، فيما ستبقى على النسخة الأولى والأقوى من السلسلة بنفس الأسماء.

تابعوا المزيد : مميزات مستقبلية للهواتف القابلة للطي