تحت شعار " نحب الإمارات".. دبي تحجز مقعدا لها في موسوعة غينيس

دبي تدخل موسوعة غينيس - الصورة من وام
دبي تدخل موسوعة غينيس - الصورة من وام

استطاعت إمارة دبي أن تحصد رقمًا قياسيًا جديدًا وتحجز مقعدًا لها داخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويرجع السبب في ذلك لجمع أكبر عدد من بطاقات التهنئة من مختلف أنحاء العالم تحت شعار «لغات مختلفة، رسالة واحدة: نحب الإمارات»، تزامنًا مع عيد الاتحاد الخمسين للدولة.

ووفقًا لما جاء بوكالة أنباء الإمارات «وام»، استطاعت دبي أن تتصدر المشهد من خلال التجهيزات التي قامت بها للاحتفال باليوبيل الذهبي على أرض دولة الإمارات، حيث ابتكرت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بالتعاون مع شركة أرامكس طريقة مميزة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، حيث تحولت تلك المناسبة إلى احتفالية عالمية شارك فيها أشخاص أرسلوا بطاقات تهنئة للإمارات من مناطق مختلفة حول العالم شملت ما يزيد عن 100 دولة.

كما شارك الجماهير الاحتفال داخل دولة الإمارات، وتم كتابة أكثر من 5000 بطاقة تهنئة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ومن جانبها عبرت المهندسة «ميثاء بن عدي»، المديرة التنفيذية لمؤسسة المرور والطرق، عن فخرها وسعادتها بالدور الذي لعبته المؤسسة في الاحتفال باليوبيل الذهبي.

وتابعت حديثها مؤكدة أن تلك الاحتفالية تستحق الدعم من كافة الفئات والجهات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، وصرحت «إن المبادرة سوف تساهم في زيادة رصيد إمارة دبي في سجل الأرقام القياسية العالمية من حيث الفعاليات والابتكارات وتحقيق الصدارة في العديد من المجالات بما فيها المبادرات المجتمعية والتعاونية مع شركاؤنا في القطاع الخاص مشيدة بدور شركة أرامكس التي تتخذ من دبي مقرا لها وتتعاون بشكل مستمر مع هيئة الطرق والمواصلات في تحقيق الغايات المشتركة التي تربطنا بها مثل "السلامة والاستدامة البيئية" والتعاون المشترك في مجال التدريب والتوعية لتعزيز السلامة المرورية في دبي».

على الجانب الآخر، عبر أحمد مرعي، مدير عام شركة أرامكس، عن اعتزازه بلعب شركة أرامكس وشبكتها العالمية دورا رئيسيا في إنجاح هذه المبادرة وتسجيل إمارة دبي لرقم قياسي جديد يضاف إلى رصيدها الحافل بالإنجازات بالشكل الذي يجعل من الإمارات وجهة عالمية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تزيين جدارية كبيرة وسط فستفال سيتي في دبي بصور لأشخاص من حول العالم بأزياء شعبية من مدن مختلفة يحملون بطاقات تهنئة كبيرة طبع عليها شعار الفعالية نحب الإمارات.