مبادرة هدية فورية من رد تاغ تضمن لعملاء العلامة تجربة تسوق سعيدة

مبادرة هدية فورية من رد تاغ
مبادرة هدية فورية من رد تاغ

تأتي مبادرة هدية فورية من رد تاغ كجزء من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة. وتهدف هذه المبادرة الفريدة من نوعها إلى الارتقاء بتطلعات العملاء، لتؤكد حرص العلامة إظهار التقدير لعملائها لثقتهم العالية بها.
وتطلق رد تاغ مبادرة هدية فورية كجزء من رؤيتها في توفير تجارب مجزية للعملاء، مما يجعلها واحدة من علامات الأزياء القليلة في منطقة الخليج العربي التي تقدم قيمة تنافسية. وتهدف العلامة من خلال هذه الخطوة إلى إثراء حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وتقدير ولاء عملائها المستمر.

مزايا مبادرة هدية فورية


• يحصل المتسوقون عند إنفاق أكثر من 1000 ريال سعودي/ درهم إماراتي خلال عملية الشراء الواحدة على فرصة للفوز بهدية مميزة.
• تعبر العلامة من خلال هذه المبادرة عن تقديرها وامتنانها للعملاء الذين زراوا متاجرها.
تضم التشكيلة المنتقاة من هدايا العلامة تذكارات جميلة من أرجاء الدولة، وتتنوع بين العطور الفاخرة والمنتجات المنزلية المصنوعة محلياً والإكسسوارات عالية الجودة وغيرها من القطع المبتكرة. لتحويل التسوق في جميع متاجر رد تاغ المنتشرة في منطقة الخليج العربي إلى تجربة مبهرة لا تتوقف روعتها عند حدّ معين، بل تستمر بالكشف عن مزيدٍ من المفاجآت الرائعة.
وتضمّ حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة إلى جانب مبادرة هدية فورية أربع خدمات أخرى لضمان تخطي توقعات العملاء ومنحهم المزيد من فرص التوفير خلال التسوق، وهي الاستبدال في أي وقت ومكان وخبيرة أزياء شخصية ومقاسك المثالي، إضافةً إلى توصيل مجاني إلى المنزل. خدمة مقاسك المثالي وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.
وإلى جانب هذه الخدمات المتميزة، تحرص العلامة على مواصلة إطلاق مبادارت توفر تجربةً متكاملة لعملائها، مثل برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ الذي يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، فيما تتيح لهم مبادرة سفراء رد تاغ مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاصّ والاستفادة من مجموعة من المزايا الحصرية.
وتحظى آراء العملاء لدى رد تاغ بتقديرٍ كبير، حيث تضمن لهم مبادرة رد تاغ تهتم برأيكم الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة.
ويعتبر تخصيص الوقت لتوفير تجربة تفاعلية أكثر من مجرد وعدٍ بسيطٍ، وإنما طريقة مميزة لتحويل الرؤية المتمثلة في إسعاد العملاء إلى واقع ملموس.
وتعتبر متاجر رد تاغ محطاتٍ مثالية لتسوق الأزياء الرائعة والإكسسوارات والمنتجات المنزلية العصرية، إلى جانب الاستمتاع بتجربة تسوق مليئة باللحظات السعيدة.
يرجى الضغط هنا لاستكشاف أحد العروض الكثيرة التي تقدمها العلامة لترسم الابتسامة على وجوهكم!

تابعي المزيد: رد تاغ تطلق خدمة مقاسك المثالي لاختيار الأزياء حسب المقاسات