الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود تلتقي ريم الهاشمي في إكسبو دبي

الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود تلتقي الوزيرة ريم الهاشمي في إكسبو دبي
الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود تلتقي الوزيرة ريم الهاشمي في إكسبو دبي

التقت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود مساعدة الوزير للشؤون التنفيذية والاستراتيجية في وزارة السياحة، بوزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي في دولة الإمارات والمدير العام لإكسبو 2020 دبي ريم الهاشمي، ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي.

وأعربت الأميرة هيفاء عن سعادتها بلقاء الوزيرة الإماراتية ريم الهاشمي، حيث أكدت على قوة العلاقة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 

وكتبت الأميرة هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعدت بلقاء المعالي ريم الهاشمي هذا الأسبوع في دبي.. والبناء على علاقتنا القوية مع دولة الإمارات الشقيقة. ونبارك للإمارات مجدداً على الانجاز التاريخي والمذهل الذي حققته في الشهر الأول من إكسبو2020!".
 

وأضافت في تغريدة أخرى لها على "تويتر": "جمال جناح المملكة العربية السعودية في Expo2020Dubai. جهد كبير يبرز طبيعة مملكتنا وإنجازاتها الهائلة، يأخذ جناح KSAExpo2020 زواره في رحلة عبر تراث المملكة العريق ووجهاتها الجميلة والمختلفة الى مستقبلها. إنها فعلاً تجربة خيالية يقودها فريق مميز! #السعودية_في_إكسبو2020".

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية، قد أعلنت في وقت سابق عن تقدمها بطلب رسمي إلى المكتب الدولي للمعارض BIE (الهيئة المنظمة لمعرض إكسبو الدولي)، بهدف استضافة معرض "إكسبو 2030" في العاصمة السعودية الرياض.