من "بيت سيدتي الزجاجي".. المؤثرة ورائدة الأعمال اللبنانية كارن وازن : الشهرة بدون حب الناس لا تساوي شيء

استضافت مجلة سيدتي، المؤثرة ورائدة الأعمال اللبنانية كارن وازن، في بيتها الزجاجي الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن سلسلة لقاءات حوارية تنظمها سيدتي مع عدد من الفنانات والشخصيات الملهمة والمشاهير من عالم السوشيال ميديا.

وخلال الحوار الذي أجرته المذيعة إيمان رجب، عبرت كارن عن انبهارها بموسم الرياض وفعالياته، خاصةً بعد الجولة التي رافقت فيها "سيدتي" كارن، في بوليفارد رياض سيتي، حيث اعتبرت بأن ما يحدث في موسم الرياض هو إبداع يفوق الخيال.

وأتاحت "سيدتي" الفرصة للمتابعين بالحضور إلى بيت سيدتي الزجاجي لمقابلة كارن وازن والتعبير لها عن إعجابهم بها.

كارن وازن تحدثت عن بداياتها كمؤثرة ومدونة في "السوشيال ميديا" قائلة: "في بداياتي كنت أهوى التصوير للغاية، وأهوى مشاركة الصور والتجارب التي أقوم بها مع الناس، ومن خلال شغفي بالموضة والتصوير وصنع المحتوى المفيد للناس، بدأت علاقتي بعالم التدوين الالكتروني، ولم أتوقع أبداً أن أحصد هذا القدر من التفاعل والنجاح الذي أعتبره أكبر نعمة حدثت لي".

وتابعت كارن: "يجب على أي شخص مشهور، أن يحترم جمهوره ومتابعيه، ويفكر في القيمة التي يقدمها لهم، فهم من صنعوه، والشهرة بدون حب الناس لا تساوي شيئاً، وعلى الأشخاص المؤثرين أن يكونوا ذوي تأثير إيجابي، وأن يكونوا حقيقيين وليسوا مصطنعين، لكي يحدثون تأثيراً إيجابياً في المجتمع".

وتطرقت كارن خلال حديثها من داخل "بيت سيدتي الزجاجي"، إلى مسألة التعليقات الجارحة التي يطلقها البعض بحق المشاهير على مواقع التواصل، مطالبةً إياهم بمراجعة ما يطلقونه من عبارات جارحة".

وحول مسألة تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل قالت كارن: «تحقيق هذا التوازن هو أمر صعب للغاية، خاصةً أنني إمرأة عاملة وأم وزوجة وأخت وابنة، ودائماً ما أكون مطالبة بأداء كامل واجباتي تجاه كل تلك الروابط والالتزامات، وهو أمر يصعب على أي شخص الوفاء به بالصورة المثلى، لكنني أحاول".

وفي ختام حديثها مع "سيدتي"، وجهت كارن رسالة إلى النساء في كل مكان بأن يثقن دائماً في أنفسهن، ويساعدن بعضهن البعض، لأنهن أقوياء ويستطعن تحقيق كل أحلامهن ببعض الإيمان والثقة بالنفس".