بالصور: ظهور نادر للفنانة المعتزلة هدى رمزي من حفل زفاف ابن شقيقها

هدى رمزي وريهام أيمن - الصورة من حساب ريهام أيمن على انستغرام
هدى رمزي وريهام أيمن - الصورة من حساب ريهام أيمن على انستغرام

كشفت النجمة ريهام ايمن، عن أحدث صورة للفنانة المعتزلة هدى رمزي من حفل خطوبة ابن شقيق الأخيرة، وشقيق شريف رمزي زوج ريهام، وظهرت هدى محتفظة بالكثير من جمال وجهها المعروف ولكن مع زيادة قليلة في الوزن.

hu2هدى رمزي وريهام أيمن - الصورة من حساب ريهام أيمن على انستغرام

ريهام نشرت ألبوم صور لحفل خطوبة صلاح رمزي، ابن المنتج الراحل محمد حسن رمزي، الذي أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأسرة العروسين أبرزهم الفنانة الغائبة عن الأضواء هدى رمزي.

وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزي، في يوم ميلاد الفنانة بوسي الأخير، حيث نشرت مي نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلي في منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزي.

واعتزلت الفنانة هدى رمزي العمل الفني في عام 1993، وارتدت الحجاب وقتها، وابتعدت تماما عن الوسط الفني، ولكنها خلعت غطاء الشعر العام الماضي وظهرت في مناسبات عائلية محدودة منها يوم ميلاد الفنانة بوسي، ولقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي، وتوارت عن الأنظار تماما منذ نوفمبر من العام الماضي.

وبدأت هدى حياتها الفنية وهي بعمر 17 عاما بتقديم دور ابنة نجلاء فتحي في فيلم "الرداء الأبيض"، ثم تألقت بعدة أعمال منها "بئر الخيانة" و"حنفى الأبهة" و"اغتصاب" و"العبقرى والحب" و"جرى الوحوش"، وكان حلم حياتها أن تتخصص في مجال تقديم البرامج التلفزيونية حيث أنها حاصلة على البكالوريوس من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»