أماكن شراء تذاكر حفلة كاظم الساهر في موسم الرياض

موعد حفلة كاظم الساهر. الصورة من حساب موسم الرياض على تويتر
موعد حفلة كاظم الساهر. الصورة من حساب موسم الرياض على تويتر

مطربون ومطربات من العالم العربي والغربي تواجدوا في موسم الرياض 2021، منهم من أنهى حفلته وأمتع جمهوره، ومنهم من لايزال محبوه ينتظر موعد حفلته بفارغ الصبر، ليقضوا ساعات غنائية وموسيقية رائعة.

القيصر كاظم الساهر في موسم الرياض


سيكون القيصر كاظم الساهر في لقاء مميز مع عشاق الصوت العراقي العذب، ومحبي الطرب والقصائد المغناة، حيث سيلتقي بجمهوره في بوليفارد رياض سيتي، وذلك في 18 نوفمبر الجاري.


موعد طرح تذاكر حفلة القيصر


صرح الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر بأنّ تذاكر حفل الساهر ستكون متوفرة اليوم، داعية عشاقه والراغبين بحضور حفلته بتفعيل التنبيهات لحجز التذكرة بمجرد طرحها.

فيما أعلن "بنش مارك" في وقت سابق بأنّ حفل الساهر سيقام على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، ومن خلال منشور لهم على صفحتهم الرسمية على تويتر تم تأكيد توفر تذاكر الحفل اليوم الموافق 9 نوفمبر الساعة 7 مساءً.

 


الساهر يجدد لقاءه مع جمهوره السعودي


تجدر الإشارة إلى أنّ حفل كاظم في موسم الرياض جاء بعد النجاح الباهر الذي حققه في حفلاته الغنائية التي أحياها في مختلف المدن السعودية سابقًا، حيث يتمتع بجماهيرية عالية، ويحرص جمهوره على حضور جميع حفلاته، والتفاعل مع أغانيه بحماس كبير، وكان القيصر قد شارك في وقت سابق في حفلات "شتاء طنطورة"، والتي حظيت بحضور جماهيري كبير، كما أحيا أيضًا حفلات في الرياض وجدة والدمام، إضافة إلى مشاركته في حفلات سوق عكاظ بالطائف، وقد شهدت الحفلة حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، وأيضًا أحيا حفلاً في مسرح الفنان الراحل طلال مداح في أبها، حيث غنَّى في حفلات موسم السودة.