اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة شلبي ب "اتجاه إجباري" في دراما رمضان 2022 وتنتظر خبرا سعيدا من نيويورك

منة شلبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
منة شلبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

بدأت الفنانة منة شلبي التحضيرات النهائية لمسلسلها الجديد الذي سيشهد عودتها لموسم دراما رمضان 2021بعد غياب أربع سنوات منذ قدمت مسلسل "واحة الغروب"، ويحمل المسلسل حتى الآن عنوان "اتجاه إجباري"، وتم ترشيح النجمة إلهام شاهين لتشاركها البطولة كما يبرز اسم أحمد داود للبطولة الرجالية على أن يتم تصوير نصف مشاهد المسلسل في لبنان، والنصف الثاني في دولة أخرى لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

ترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كواليس المسلسل شهدت تسريبات متناقضة، فأكد البعض أن منة ترغب في تقديم عمل من 15 حلقة فقط على غرار مسلسلها الأخير "ليه لأ 2"، بينما أكدت الشركة المنتجة أن المسلسل يتكون من 30 حلقة، وتمك الانتهاء من كتابة 12 حلقة بالفعل، والعمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبوذكري التي سافرت مؤخرا إلى بيروت لمعاينة واختيار أماكن التصوير.

وبعد عودة كاملة إلى القاهرة، سيتم عقد اجتماعات لحسم أسماء النجوم المشاركة في المسلسل، والاسم النهائي للعمل وتحديد مواعيد التصوير بما يتناسب مع ارتباطات نجوم العمل، خاصة وأن الأيام القادمة ستشهد بدء تصوير عدة أعمال مشاركة في المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

ترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

يذكر أن منة شلبي بانتظار مفاجأة مع الإعلان عن النتيجة النهائية لجائزة الإيمي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعد شلبي أول ممثلة مصرية وعربية، تدخل القائمة القصيرة لجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وأكدت النجمة منة شلبي، أنها أصيبت بـ "خضة" شديدة عقب تلقيها خبر ترشحها لجائزة "الأيمى" كأفضل ممثلة، عن عملها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وقالت، خلال اتصال هاتفي لـ برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر قناة "العربية" الفضائية: هي كانت أمنية ليا بس بعيدة شوية.. واتخضيت لما سمعت الخبر في دبي.

وأضافت منة شلبي أن دورها في المسلسل كان صعبا جداً وأصابها بتعب في جهازها العصبي، مشيرة إلى أن فريق العمل المشارك في العمل الفني تعب كثيرا.

وتابعت: "المسلسل كان مذاعا على إحدى المنصات الإلكترونية، وليس فضائية، وعلى رغم ذلك حقق مشاهدة عالية جدا، لأنه كان معمول بحب واتقان"، لافتة إلى أنها علمت بخبر ترشحها للجائزة العالمية وهي في دبي.

وأكدت منة شلبي، أن دورها في "كل أسبوع يوم جمعة" من أحب الأعمال إلى قلبها، لافتة إلى أنها لا تفضل أداء الفتاة الجميلة الرقيقة وتميل للواقعية، وتابعت: "أحب المخاطرة ولا أمانع أن أخاطر بأدوار صعبة ولكن محسوبة".

وأضافت أنها لا تفضل أن تطرح نفسها في أعمالها بصورة الفتاة الرقيقة الجميلة وإن كانت تحترم النجمات اللواتي يفضلن هذا الاختيار، وقالت إن الأقرب لذوقها هو طرح نماذج إنسانية لنساء أخريات مختلفات عنها، وما يخيفها هو الا يعجب الدور الجمهور.

يذكر أن إدارة جوائز Emmy أعلنت أن الفنانة منة شلبي حصلت على أول ترشيح من مصر في دورها بمسلسل الجريمة "في كل أسبوع يوم جمعة"، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 نوفمبر الجاري بمدينة نيويورك.

وعلقت منة شلبي على اختيارها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، بنشر بوستر خاص لها لمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" وكتبت: شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة من بطولة الفنانة منة شلبي، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آسر ياسين، وسوسن بدر، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، وعارفة عبد الرسول، وعبد العزيز مخيون، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وفيدرا، وإسماعيل شرف، ومحمد رضوان، وشريف سلامة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار سمير عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»