اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مريم الغامدي تعلن عن انتهائها من "على بعد مسافة من الحب"

مريم الغامدي - الصورة من حسابها على الانستقرام
مريم الغامدي - الصورة من حسابها على الانستقرام

أعلنت الفنانة مريم الغامدي عن انتهائها من تصوير مسلسل "على بعد مسافة من الحب"، وشكرت كل من شاركها العمل، وكتبت: السلام عليكم.. يسعد أوقاتكم.. انتهينا ولله الحمد من تصوير مسلسل (على بعد مسافة من الحب) قبل الموعد المحدد، فقد عمل الجميع بمنتهى الحماس والجدية، وخاصة أن من الممثلين والممثلاث من هم مرتبطون بأعمال أخرى مع شركات أخرى في بلدانهم أو خارجها، وقد كان فريق العمل حريصاً على راحتنا ورعايتنا والاهتمام بنا، وفي نفس الوقت أنهينا تصويرنا في الوقت المحدد، والمسلسل بطولة عدد من الممثلين النجوم من بعض الدول العربية من السعودية والأردن ومصر وسوريا والعراق، مسلسل اجتماعي جميل، من تأليف الدكتور سليمان أبو شارب، وإخراج حسام حجاوي، مخرج منفذ حمزة التاجي، شكراً لفريق العمل جميعهم من الكبير إلى الصغير شكرا للإداريين وفريق الإنتاج والمواصلات والتغذية.. شكراً لفريق الملابس والتجميل والشعر.. الجميلات آلاء.. سارة.. أمل.. شكراً لأم أصيل ورامي الذين يسعفونني بالماء والشاي والقهوة أثناء التصوير.. وأعتذر من الذين لم أتذكر أسماءهم.. شكراً للجميع فرداً فرداً.. كانت أياماً جميلة رغم الجهد والعمل المستمر ليلاً ونهاراً.

ووقعت وكتبت: مريم الغامدي.. الأردن.

يُذكر أن مسلسل (على مسافة من الحب) هو عمل للمنتج عصام حجاوي، بدأ التصوير به في الأردن، وهو من تأليف الدكتور سليمان أبو شارب، ومن إخراج حسام حجاوي، والمشرف العام عدي حجاوي،

ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين من الأردن والسعودية ومصر والعراق، وسيُعرض في شهر رمضان المبارك 2021 على معظم قنوات ومنصات التلفزة العربية.

ومن الفنانين المشاركين: الفنانة مريم الغامدي وتركي الكريديس ومي سليم وجود السفياني وكاترين ومنى عبد الغني، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن.