اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تشارلز اند كيث تحتفل بعيدها الخامس والعشرين مع مجموعة "الذكرى السنوية"

تشارلز اند كيث تحتفل بعيدها الخامس والعشرين
تشارلز اند كيث تحتفل بعيدها الخامس والعشرين

على مدى خمسة وعشرين عامًا، ابتكرت تشارلز اند كيث الأحذية والحقائب وغيرها من الإكسسوارات النسائية التي تلبي حاجة المرأة الأنيقة. ماركة تواجه تحديات الموضة ولكنها تبقى مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بروح العصر. احتفالاً بيوبيلها الفضي هذا العام، ابتكرت تشارلز اند كيث مجموعة بإصدار محدود –Anniversary Series "الذكرى السنوية" - تحتفل بماضيها، وتعكس حاضرها وتقدّم لمحة عن مستقبلها.

تشارلز اند كيث تحتفل بعيدها الخامس والعشرين

من الصنادل المسطحة البسيطة والأحذية ذات الكعب الأنثوي إلى الأحذية الكلاسيكية الضخمة، تضمّ مجموعة Anniversary Series "الذكرى السنويّة" محدودة الإصدار، ستايلات أحذية حديثة ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تتكامل مع ملابس أي امرأة. فتم دمج عناصر مستوحاة من التسعينيات، كالمقدّمة المربعة، والنعل السميك، والأربطة العلوية، بأساليب جديدة كتحيّة لعقد التسعينات الذي ولدت فيه العلامة التجارية. ميزة أخرى من المجموعة هي مجموعة Sonia، التي تتكون من حقيبة مبطنة وحقيبة boxy ومحفظة مبطنة. ألوان المجموعة ترتكز على اللون الأسود وتشرق باللون الوردي candy pink.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى حملة تشارلز أند كيث لخريف 2019

تشارلز اند كيث تحتفل بعيدها الخامس والعشرين

وتعكس مجموعة Anniversary Series "الذكرى السنوية" التزام العلامة التجارية بالسير إلى مستقبل أفضل، وهي مصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها، صديقة للبيئة. كما هو واضح في Arabella Recycled Nylon Slingback Sandals صندل أرابيلا الحديث والبسيط، من النايلون المعاد تدويره، بحزام خلفي و Arabella Slide Sandals بدون حزام خلفي، فقد تم إعادة تدوير المطاط المستخدم فيهما لابتكار نعل أنيق شفاف تتخلله قصاصات أوراق كونفتي الملونة لإبراز المظهر الاحتفالي. ومجموعة Sepphe Recycled Nylon Grommet Slingback بتصميمي Pump وMule مصقولة وأنيقة وتلفت الأنظار بكعب بلاستيكي أعيد تدويره يتميز بمظهر رخامي ساحر، يضفي المزيد من الفرادة والتميّزعلى كل زوج.

تشارلز اند كيث تحتفل بعيدها الخامس والعشرين

مجموعة Anniversary Series "الذكرى السنوية" من تشارلز اند كيث متوافرة في المتاجر وعبر الإنترنت ابتداءً من 10 نوفمبر 2021.
تابعي المزيد: حملة تشارلز & كيث لخريف وشتاء 2018 مستوحاة من النساء الجريئات المبدعات