استوحي من ندى كامل إطلالات كاجوال يومية

تنسيق الجينز الواسع
تنسيق قطع الجينز من ندى كامل
تنسيق كاجوال من ندى كامل
ندى كامل بإطلالة كاجوال حيادية
تنسيق كاجوال بلمسة عصرية
قميص الجينز من ندى كامل
اطلالة كاجوال عملية
تنسيق البليزر بأسلوب الكاجوال من ندى كامل
تنسيق الجينز الواسع
تنسيق قطع الجينز من ندى كامل
اطلالة عصرية بالوان خريف 2021
تنسيق البنطلون المطبع من ندى كامل
تنسيق الجينز الواسع
تنسيق كاجوال من ندى كامل
تنسيق كاجوال بلمسة عصرية
اطلالة كاجوال عملية
تنسيق الجينز الواسع
اطلالة عصرية بالوان خريف 2021
6 صور

تحرص مدونة الموضة المصرية والفاشينيستا المهتمة باعتماد أحدث صيحات الموضة للأزياء الكاجوال التي تليق بالمحجبات، ندى كامل، على الظهور بإطلالات مميزة ومختلفة، ويمكنك استيحاء بعض الأفكار منها خلال إطلالاتك المقبلة.

تنسيق البنطلون المطبع

تنسيق البنطلون المطبع من ندى كامل

البنطلون المطبع من أبرز قطع الأزياء رواجاً في عام 2021، لذا نختار لك أسلوباً عصرياً لتنسيقه بارتداء بنطلون أبيض مطبع بخطوط مموجة باللونين الفوشيا والبرتقالي، مع تيشيرت أبيض ناعم، وقميص مفتوح باللون البرتقالي، وزينت ندى إطلالتها بحجاب قطني وحقيبة من الجلد يكسوهما اللون الأبيض، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض لتكمل اللوك.

قميص الجينز من ندى كامل

قميص الجينز من ندى كامل

تعتمد الكثيرات من الفتيات على قميص الجينز ليمنحهن أسلوباً متجدداً وأنيقاً يحاكي أبرز خطوط الموضة الكلاسيكية وغير المتجددة، فهو قطعة تواكب كل الأجيال، ومنه ظهرت ندى كامل بقميص من الجينز الأزرق المصمم بربطة ناعمة في الأسفل، وبكشكشة قماشية على الأطراف مع بنطلون أبيض واسع، وزينت اللوك بحجاب وحقيبة باللون الأصفر مع اكسسوارات اللون الفضي، وانتعلت حذاءً أبيض مزيناً بقطعة شفافة.

ندى كامل بإطلالة كاجوال حيادية

ندى كامل بإطلالة كاجوال حيادية من ندى كامل

لخيار مواكب لأحدث صيحات الموضة، لا تترددي في اقتناء القميص المصمَّم بلونين مختلفين على طريقة ندى كامل، التي أطلت ببلوزة وبنطلون واسعين باللون الأبيض، مع قميص مصمم باللون الأبيض من أحد الجانبين، والأزرق الجينز من الجانب الآخر، وزينت إطلالتها بحجاب مطبع بعدة ألوان حيوية، مع حقيبة من الجلد الأزرق والأبيض، وأكملت مظهرها بقلادات متعددة من الذهب الأصفر وحذاء بكعب من الجلد الأزرق.
تابعي ايضا: تنسيقات المعاطف بأسلوب أنيق للمحجبات

تنسيق قطع الجينز من ندى كامل

تنسيق قطع الجينز من ندى كامل

الجينز هو من الصيحات الكاجوال المفضلة للكثيرات من الفتيات، ولتنسِّقيها بأسلوب ندى كامل، ارتدي بنطلوناً من الجينز الواسع المناسب للمحجبات مع قميص مصمَّم بتداخل مميز من الجينز الأزرق والأبيض، مع اكسسوارات اللون البرتقالي، وقلادة مصممة بفصوص صغيرة متداخلة تضفي على مظهرك أناقة عصرية.

ندى كامل بإطلالة الأزياء الفوشيا

أزياء محجبات
ندى كامل بإطلالة الأزياء الفوشيا من ندى كامل
 

اللون الفوشيا من أكثر الألوان رواجاً في عام 2021، لذا تألقت ندى كامل بقميص فوشيا وبنطلون واسع باللون الفوشيا مصمَّمَيْن بقَصَّات كاجوال مريحة، وزينت اللوك باكسسوارات اللون الذهبي وحقيبة وحذاء باللون الأبيض لمنحها أناقة يومية لفتة وبسيطة مناسبة لمختلف الإطلالات.

تنسيق البليزر بأسلوب الكاجوال

تنسيق البليزر بأسلوب الكاجوال من ندى كامل

البليزر الملون لم يعدْ من صيحات الأزياء العملية؛ لاعتماد الفاشينيستا المحجبات عليه في جميع إطلالاتهن الكاجوال، لذا ننتقي لك إطلالة ندى كامل بتيشيرت أبيض مزين برسوم كرتونية وبليزر أزرق عملي مع بنطلون من الجينز الأزرق، وأكملت أناقة اللوك باكسسوارات اللونين البيج والأبيض، لمظهر مميز يحاكي أبرز خطوط الموضة.
تابعي ايضا: طريقة تنسيق البنطلونات الواسعة للمحجبات

ملاحظة: جميع الصور من حساب مدونة الموضة ندى كامل على انسغرام