اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من بيت سيدتي الزجاجي خبيرة التجميل نجلاء زيني: لكل فتاة كوني انتِ ولا تشبهين أحدًا

استضافت مجلة سيدتي ،خبيرة التجميل السعودية نجلاء زيني، في بيتها الزجاجي الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن سلسلة لقاءات حوارية تنظمها سيدتي مع شخصيات ملهمة ومشاهير من عالم السوشال ميديا.

بداية حدثتنا خبيرة التجميل نجلاء زيني والتي لهت باع طويل في هذا المجال والممتد إلى نحو 20 عامًا، مدى حبها لهذه المهنة إذ اكتشفت نفسها من خلالها، وكانت بدايتها بالفن التشكيلي إلى أن اكتشفت حبها للمكياج وبدأت مشوارها فيه.

خبيرة التجميل السعودية نجلاء زيني

ومن أهم النصائح التي قدمتها نجلاء للسيدات، هي أن تختار السيدة ما يناسبها بغض النظر عما هو الرائج والذي بالتأكيد لا يناسب الجميع خصوصا في عالم المكياج، وركزت نجلاء على شخصية السيدة التي ستحدد هوية الاطلالة ونوع المكياج وطريقته.

 

 

وقالت زيني، إن "شخصية الفتاة هي التي تحدد شكل المكياج الذي سأضعه لها، فالفتاة الجريئة دائما تحب الألوان الجريئة والاطلالة الحادة والملفتة، والعكس تماما فالفتاة الهادئة تميل أكثر للألوان الهادئة والاطلالة الناعمة"، وضربت الخبيرة مثال في الفنانات على الساحة واطلالاتهم المرتبطة بشخصياتهم، كهيفاء وهبي التي دائما تعتمد الاطلالة الجريئة التي تعبر عن اطلالتها سواء في الفساتين أو المكياج أو حتى الشعر، ونانسي عجرم التي تمتاز بالنعومة فإطلالتها دائما ما تكون بسيطة بالشعر والمكياج.

نجلاء زيني ونصائح لإبراز الجمال

وختمت نجلاء زيني بعدد من النصائح للفتيات والسيدات بأن يتجنبن التقليد الأعمى في المكياج، حيث إن المكياج هدفه إبراز جمال الوجه وليس اخفائه، كما أشارت أيضًا إلى أن المكياج يلعب دورًا في تحديد ملامح الوجه وابرازها، كما تفعل عمليات التجميل كشد الوجه وسحب العيون ورفع الأنف ونفخ الشفاه، ولكن بطريقة طبيعية.