اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالة خضراء ساحرة لرحمة رياض في حفل سندباد لاند

رحمة رياض- الصورة من حسابها على الانستغرام
رحمة رياض- الصورة من حسابها على الانستغرام

أطلت الفنانة رحمة رياض بفستان أخضر جميل ومميز وبسيط ومكياج ناعم وشعر مسدول ويفي، وكتبت: شفتوا أجواء البارحة شلون تخبل. وذلك في العراق في حفل سندباد لاند.


وقدمت بالحفل عدداً من أغانيها، منها: الكوكب وماكو مني، وكذلك قدمت أغاني عراقية.
يُذكر أن رحمة رياض شاركت في أكثر برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة، منها برنامج سوبر ستار، وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها، ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات. وعندما سمعت عن مسابقة "نجم الخليج" شجعتها والدتها على المشاركة فيها، وخاصة أن المسابقة ليست وقفاً على أهل الخليج العربي فحسب، وإنما هي مفتوحة أمام أي شخص يؤدي الغناء الخليجي بإتقان، ونافست حتى وصلت إلى النهائيات، ولم يحالفها تصويت الجمهور.
كانت خطوة التقديم لبرنامج ستار أكاديمي هي أكثر الخطوات حظاً ونجاحاً لرحمة؛ حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ولكن بإطلالة أقوى مما كانت عليها، وقدمت أجمل اللوحات وتألقت بجميع الألوان، كما استطاع جمهورها التعرف على موهبة التمثيل التي تمتلكها، وقد نافست حتى الوصول إلى الحلقة النهائية مع أصدقائها بالبرنامج ناصيف زيتون من سوريا، الذي فاز بلقب ستار أكاديمي، ومحمد رمضان من الأردن الذي كانت تجمعهما صداقة قوية، واحتل المركز الثالث، أما رحمة فلم يحالفها تصويت الجمهور، واحتلت المركز الثاني، وحققت جماهيرية كبيرة جداً من خلال ظهورها بالبرنامج، وحصلت على أعلى نسبة في البرنامج عند حلولها في دائرة الخطر للمرة الأولى.
بعد انتهاء ستار أكاديمي عملت جاهدة لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة، وكان أول إصداراتها الشخصية أغنية خلصنا باللهجة اللبنانية وقامت بتصويرها في لبنان كفيديو كليب.
في 22 أغسطس 2018 أصدرت أغنية "وعد مني"، من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، حققت الأغنية نجاحاً كبيراً؛ فقد تجاوز فيديو كليب الأغنية حاجز الـ150 مليون مشاهدة بعد حوالي عامين من طرحه، ليحقق بذلك إنجازاً كأكثر فيديو كليب مشاهدة على قناة يوتيوب خاصة بفنانة في الخليج العربي والعراق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن.