اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين رئيس: أنا "ست بيت" وهوايتي التمثيل ودينا الشربيني "أختي وحبيبتي"

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة ياسمين رئيس عن اختلاف معايير اختيار الممثلات بين الأمس واليوم، مؤكدة أن الجمال كان شرطا لاختيار الممثلة في الأفلام القديمة، ولكن حاليا يتم البحث عن ممثلة "تشبه عامة الناس" حتى تكون قادرة على التأثير فيهم، كما تحدثت لأول مرة عن علاقتها بالنجمة دينا الشربيني وسبب تواجدهن سويا أغلب الوقت، وأشارت إلى أن الصداقة تجمعهن من قبل احتراف التمثيل.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت ياسمين رئيس في حوار مطول مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" على فضائية "MBC مصر" إنها لا تحب أن تشعر أن مهنتها التمثيل وقالت: بحب أكون ست بيت ثم هوايتي التمثيل.

أوضحت ياسمين أن شخصيتها لم تكن كذلك ولكن شخصيتها تتغير وهذا يحدث لأي شخص كل 5 سنوات، مشددة على أنها تشعر أنها سيدة وأم في المقام الأول رغم أن ذلك قد لا يظهر عليها.

وتابعت: سعيدة أن الكثير يراني أني ما زلت صغيرة وقد يكون هذا لأني لا أظهر كثيرا وبعض فنانات جيلي لهن مسلسل كل عام لكني لا أفعل ذلك ومقلة في أعمالي الفنية.

وأكدت رئيس، إنها شاهدت في رمضان الماضي العديد من المسلسلات منها "عائلة زيزي" و " قصر النيل"، وقالت: خصوصا أن الفنانة دينا الشربيني كانت فيه وكان يجب إن أشاهده لأقول رأيي لها لأنها حبيبتي.

وأضافت ياسمين إنها هي والفنانة دينا الشربيني أصدقاء من قبل دخولهم الوسط الفني، مؤكدة أن دينا أختها وقالت: هي من وقفت بجانبي في وفاه والدتي وفي زواجي.

وأوضحت ياسمين رئيس، أنها وقفت إلى جانب دينا في العديد من المواقف، وأكدت أنها الأن في مرحلة جميلة وهي دائما جميلة.

وردا على سؤال حول تقييم نجومية الممثلة بقدر جمالها، قالت ياسمين: زمان أول ما ابتدت السينما كانوا بيقولوا إن الحلاوة مهمة، بس مع الوقت كل حاجة اختلفت. زمان كان التوجه لفتاة الأحلام، إنما دلوقت إزاي تبقى شبه الناس.

وعن سر التقاطها ملامح الفتاة الشعبية التي جسدتها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، قالت: طبعا مش حقدر أجيب من خيالي، لازم أكون شوفت وعاشرت، وطول عمري بركز قوي مع الناس.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت: مش أي دور بنت شعبية أو عايشة في حارة يبقوا شبه بعض، فاتن في ملوك الجدعنة مختلفة عن شخصية شعبية عملتها في حاجات تانية زي طرف ثالث أو فتاة المصنع.

وتحدثت ياسمين عن كواليس ظهورها كمطربة لأول مرة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش قائلة: عندما عرض حسن شاكوش عليّ التعاون معه في كليبه، رأيت أنه شيء دمه خفيف، أن أظهر في كليب غنائي، ولكن كان لي شرط حتى أتعاون معه وهو الغناء في الكليب وليس المشاركة كممثلة فقط.

وأضافت الفنانة ياسمين رئيس: كان نفسي أغني وهي كانت أمنيتي الوحيدة، وكنت أريد الغناء في فيلم الشيخ جاكسون ولكن لم يحدث نصيب، والغناء في الاستديو وضع مختلف.

وتابعت ياسمين رئيس بشأن مطربيها المفضلين: أحب جميع المغنيين بالأخص القدامى مثل أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، وفيروز ووردة وميادة الحناوي، وكل مطرب يرتبط عندي بشخص معين فهؤلاء الفنانات مرتبطين عندي بوالدتي والفنان حسن الأسمر مرتبط عندي بخالي.

وكشفت ياسمين رئيس عن كواليس علاقتها بالراحلة دلال عبد العزيز في عملها الأخير "ملوك الجدعنة" قائلة: إنها سيدة لا تعوض " أنا عاشرتها أثناء تصوير المسلسل وتعاملت معها عن قرب.

وأضافت ياسمين أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في قلبي طوال الوقت، مؤكدة إنها تتوحشها كثيرا وهي أم بمعني الكلمة وعندما كنت بالقرب منها كنت اشعر دائما وتذكرني بأمي.

وأوضحت ياسمين رئيس، أن دلال عبد العزيز حنونه جدا وعندما عملت معها لم أكن أشعر بأننا بنمثل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»