بالفيديو: العثور على المعجبة الغامضة لعمرو دياب في اكسبو دبي

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

تم العثور أخيرا على الجميلة التي تبادلت نظرات الإعجاب مع النجم عمرو دياب في كواليس حفله الأخير باكسبو دبي 2020، وتبين أنها التونسية أميرة بو ربيع، التي أكدت أنها كانت ملكة جمال جامعات تونس من 10 سنوات، وتواجدت في الكواليس باعتبارها من فانز دياب، وكانت تنتظر أن ينتهي من تسجيل لقاء اعلامي حتى تلتقط صورة تذكارية معه.

عمرو دياب
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

وقالت أميرة بو ربيع في مقابلة مع برنامج ET بالعربي من داخل منزلها في دبي: أنا الفتاة الخفية من Expo دبي 2020، أنا تونسية الجنسية كما هو واضح من اللهجة، واسمي أميرة، أنا سوبر فان لعمرو دياب، ومقيمة في دبي بشتغل، كنت مع محبي عمرو دياب ومتوقعتش التريند، وبعدين صار و كان كتير حلو.

وتابعت مفسرة سبب نظرتها التي تصدرت الترند طوال الأيام الماضية: نظرتي كانت صادقة تعكس إنسان شاف حلمه وجها لوجه، هو فناني المفضل وكنت سرحانة كيف هو قدامي وكيف يحكي.

وأضافت: كنت ملكة جمال جامعات تونس من 10 سنوات، وعملت بعض الإعلانات، وحبوا يدخلوني مجال التمثيل لكن كنت مركزة على تعليمي، مكنتش مركزة فى هذا المجال لو الآن جاتلي الفرصة منرفضهاش.

واختتمت اميرة: عمرو دياب الفنان رقم واحد فى حياتى كل مراحلنا العمرية فيها عمرو دياب، ومع احترامي لكل الأسامي أنا ما أسمع غيره في السيارة والبيت وكل مكان، اللي تفسده الحياة يصلحه عمرو دياب وأغنية "إنت الحظ" كلمة قوية وجميلة قالها بس عمرو دياب في أغنية، وأحسها تعبر عن المشهد اللي صار تريند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»