تسريحات شعر سوزان نجم الدين

تسريحات شعر النجمات
أجمل موديلات تسريحات شعر من وحي سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
تسريحة شعر ريترو - الصورة من حساب سوزان نجم الدين الخاص على إنستغرام
تسريحة ذيل الحصان
تسريحة شعر ذيل الحصان - الصورة من حساب سوزان نجم الدين الخاص على إنستغرام
تسريحة شعر مبلل
تسريحة الشعر المبلل - الصورة من حساب سوزان نجم الدين الخاص على إنستغرام
تسريحة شعر ويفي
تسريحة شعر ويفي - الصورة من حساب سوزان نجم الدين الخاص على إنستغرام
تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة العالية - الصورة من حساب سوزان نجم الدين الخاص على إنستغرام
تسريحات شعر النجمات
سوزان نجم الدين
تسريحة ذيل الحصان
تسريحة شعر مبلل
تسريحة شعر ويفي
تسريحة الكعكة
6 صور

تُعتبر الممثلة سوزان نجم الدين، من أبرز المواكبات لصيحات الجمال والموضة، وهذا ما شهدناه في الآونة الاخيرة، حيث تألقت كعادتها بتسريحات شعر ملفتة ومتميّزة، تتناغم مع ستايلها الأنيق وإطلالاتها الراقية. فيما يأتي، يستعرض لك، "سيدتي.نت"، أبرز تسريحات شعر سوزان نجم الدين، لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

 

تسريحات شعر سوزان نجم الدين

أجمل موديلات تسريحات شعر من وحي سوزان نجم الدين

لإطلالة جذابة استوحي تسريحة شعرك الطويل كان أم قصيراً من أجمل موديلات تسريحات شعر النجمة سوزان نجم الدين، وتألقي بأجمل إطلالة سواء النهارية كانت أم المسائية.

تسريحة الشعر الويفي العريض

تسريحة شعر ويفي

جرّبي هذه التسريحة على غرار الممثلة سوزان نجم الدين، لإضفاء المزيد من الفخامة على إطلالتك. تعتبر من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، ولا تزال رائجة وبقوة منذ عدة مواسم وحتى الآن لتميزها بالستايل الشبابي والجذاب. تسريحة طبيعية جداً وسهلة، وهي عملية وأنيقة، ولعلها من أكثر تسريحات الشعر المعتمدة للسيدات والفتيات الأنيقات والبسيطات.

تابعي المزيد: أجدد صور تسريحات شعر النجمات من إنستغرام

تسريحة الشعر الريترو

تسريحة شعر ريترو

من الخيارات المثالية، تسريحة الريترو التي اعتمدتها الممثلة سوزان نجم الدين. تجمع هذه التسريحة بين العصرية والتألُّق، لتبدين أكثر عفوية وحيوية، من دون بذل أي مجهود. تسريحة كلاسيكية بامتياز تبرز جمال شعرك وجاذبيته سواء كان قصيراً أو طويلاً. وهي من أفضل الستايلات التي تناسب جميع السيدات والفتيات، على اختلاف أشكال الوجه الممتلئ والمربع والطويل والنحيف جداً.

تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان

بعيداً عن المبالغة في اختيار تسريحة شعرك، لا بد أن تتألقي بتسريحة شبابية وعصرية، على غرار الممثلة سوزان نجم الدين التي اعتمدت تسريحة ذيل الحصان. تسريحة مثالية لتتحكمي بشعرك من دون التأثير على أسلوبك، مما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة عملية ومميزة في آنٍ. التسريحة سريعة وعفوية وفي الوقت نفسه تُضفي جمالاً ملفتاً على اختياراتك اليومية.

تابعي المزيد: تسريحات شعر ناعمة على طريقة النجمات

تسريحة الشعر الكعكة العالية

تسريحة الكعكة العالية

لإطلالة تُناسب الأجواء النهارية والمسائية، إلجئي إلى أسلوب ناعم ومشرق يبرز جمال ملامح وجهك على غرار الممثلة سوزان نجم الدين التي اعتمدت تسريحة الكعكة العالية. هي من أشهر التّسريحات التي تُظهرالمرأة بإطلالة شبابية ومتألقة، كما أنها تسريحة مناسبة للنهار، وللمناسبات الليلية، ومن السهل إنجازها في المنزل من دون الحاجة للتوجّه إلى صالونات تزيين الشعر.

تسريحة الشعر المبللة

تسريحة الشعر المبلل

تُعتبر تسريحة الشعر المبلّلة من التسريحات التي كانت ولا تزال تلاقي رواجاً كبيراً في موضة الشعر، فهذه التسريحة تناسب الشعر الطويل والقصير على حد سواء، كما تمنح المرأة إطلالة شبابية عصرية لافتة، إذ تبرز ملامح الوجه بأسلوب جميل ومميّز. فلم لا تعتمدينها على غرار النجمة سوزان نجم الدين، وتبرزي جمال وجهك بأسلوب جذّاب.

ملاحظة :الصور من حساب سوزان نجم الدين الخاص على إنستغرام.

تابعي المزيد: تسريحات شعر فاطمة الصفي