اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم مصطفى تنضم ل "جروب الماميز" مع روبي وغادة عادل

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "جروب الماميز" التعاقد رسميا مع النجمة ريم مصطفى لتصبح ثالث نجمات الفيلم، بعد روبي وغادة عادل، وسيتم البدء بتصوير الفيلم مطلع شهر يناير المقبل، لمنح أبطاله الفرصة في التعاقد وتصوير الأعمال الدرامية المرشحة للمشاركة في موسم دراما رمضان 2022.

 جروب الماميز
أول بوستر لفيلم جروب الماميز - الصورة من حساب المنتج على الفيس بوك

المنتج محمد رشيدي أعاد نشر البوستر غير الرسمي للفيلم ليعلن عن تعاقده مع ريم مصطفى، حيث أضاف صورتها بجوار صورة النجمتين روبي وغادة عادل والذي يعقدون خلال هذه الفترة العديد من الجلسات الفنية والتحضيرات استعدادا للبدء في تصوير العمل يناير المقبل.

غادة عادل
غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

"جروب الماميز" بطوله كل من غادة عادل وروبي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني وتدور احداثه حول ظاهره جروبات الماميز التي انتشرت مؤخرا ين اولياء الامور في المدارس من خلال عده مواقف تربط بينهم.

يذكر أن النجمة ريم مصطفى مازحت مؤخرا النجمين كريم فهمي وأمير كراره، وأكدت خضوعها للعلاج النفسي بسببهما، بعدما تعاونت مع الأول في مسلسل "أمر واقع" وشاركت الثاني بطولة مسلسل "الطبال"، وكشفت عن تأثرها الشديد بتقديم مشاهد الحزن والبكاء في الأعمال الدرامية.

وقالت، أثناء استضافتها مع النجم كريم فهمي، في برنامج "سهرانين" الذي يذاع على قناة On الفضائية، ويقدمه النجم أمير كراره، إنها أصيبت بـ أزمة نفسية بسبب مسلسل "أمر واقع" من بطولة كريم فهمي، لأن الدور كان كئيبا وطول الوقت كانت تبكي.

وأشارت إلى أن مسلسل "الطبال" والذي قام ببطولته النجم أمير كراره أصابها أيضا بالاكتئاب، ضاحكة: "أنا أتعالجت نفسيا بعد المسلسلين اللي مثلتهما معاكم.. الدورين كان فيهم حزن وآسى رهيب.

وقالت ريم إنها شخصية بيتوتية ولا تفضل السهر كثيرا ولكنها عندما تسهر لا بد أن تكون سعيدة بالسهرة.

وتابعت ريم: أتذكر أننى في إحدى المرات قررت أن أخرج وأنا متنكرة وذلك عندما كان ينوى أصدقائي الخروج واقترحت عليهم أن أخرج معهم ولكن متنكرة حتى لا يعرفني أحد، وارتديت باروكة سوداء وبورنيطة ونظارة وللصدفة قابلتني صديقة مقربة في نفس المكان وتعرفت علىّ.

وأضافت ريم مصطفى: بحب الفنانة سعاد حسنى جدا وبحب فيلم إشاعة حب"، موضحة أن مسلسل "هبة رجل الغراب" كان بدايتها الحقيقية، مشيرة إلى أنها قامت بعمل بعض الأعمال الكوميدية مثل مسلسل "الوصية" وفيلم "اهدى يا مدام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»