تصاميم أحزمة  موضة خريف 2021 من بربري  Burberry
تصاميم أحزمة موضة خريف 2021 من بربري Burberry

لا شكّ أن الحزام قطعة إكسسوار أساسية يضيف لمسة جذّابة الى إطلالة كل سيدة رغم تعدّد تصاميمه الأنيقة والعصرية التي تناسب مختلف الاذواق خاصة إذا كان من أبرز صيحات الموضة الرائجة.

أحزمة خريف 2021 من شانيل Chanel

الحزام الكلاسيكي

حزام يجمع بين المعدن والجلد من ديون لي Dion Lee

يمكن أن يكون الحزام الكلاسيكي بحلقة واحدة أو أكثر، مثل أحزمة ديون لي Dion Lee التي تجمع بين المعدن والجلد، كما سيطرت هذا الموسم صيحة جديدة من صيحات الأحزمة وهي تلك المزوّدة بحقائب، مثل حزام بالمان Balmain بالحقيبة الكبيرة واللون الأسود، وكذلك أحزمة شانيل Chanel بالحقائب متوسّطة الحجم، بالإضافة الى ماركات عالمية أخرى قدّمت أحزمة باللون الأبيض وتصميم عصري. تابعي المزيد: موديلات أقراط عصرية من عروض خريف وشتاء 2021-2022 لا يزال الحزام الكلاسيكي يحتلّ مكانة كبيرة في عالم الموضة، وهو الحزام الذي ياتي من نفس لون وقماش البدلة التي ترتديها السيدة والذي يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء في إطلالات النهار، وقد برزت عدة ألوان من الأحزمة الكلاسيكية مثل أحزمة مايكل كورس Michael Kors أو بربري Burberry.

الحزام الكلاسيكي من مايكل كورس Michael Kors

يمكنكِ أيضاً ارتداء الحزام التقليدي بعقدة أمامية ليصبح أكثر لفتاً للأنظار، وهذا يتطلّب موديلات أحزمة طويلة حتى تتمكّني من ربطها.

غنى وأناقة

حزام طويل ومتدلّي من راشيل كوميي Rachel Comey

حفلت مجموعات خريف 2021 بالكثير من صيحات الإكسسوارات التي أغنت إطلالة كل سيدة وزادت من أناقتها، وكانت أبرز هذه الإكسسوارات تصاميم الأحزمة التي تنوّعت في أشكالها وألوانها وخاماتها... فجاءت بعضها طويلة ومتدلّية من ماركة راشيل كوميي Rachel Comey . كما برزت صيحة تلك المزيّنة بإكسسوارات معدنية مثل حزام كلوي Chloe البني العريض بقماش الشمواه، والمزيّن بإكسسوارات الحصان الذهبي. كما قدّمت بعض العلامات التجارية حزاماً مصنوعاً من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تزيّنه بكلة معدنية ثقيلة يمكن للسيدة أن تزيّن به مختلف إطلالاتها بالفساتين العصرية والكاجوال أو حتى أن تضعه على سروال الجينز. لم يغب الحزام المصنوع من الساتان بمختلف الألوان والذي يعقد على شكل ربطة بشكل عفوي وعملي، هذا الحزام يناسب الفساتين والتنانير ويمكن أن تختار منه كل سيدة اللون الذي يناسب أزياءها لأنه يضفي حيوية على إطلالتها ويزد من شبابها.

تابعي المزيد: اختاري الحذاء الأنيق لسهراتك الشتوية من عروض خريف وشتاء 2021-2022 مميّزة وغريبة

حزام مزدوج من التوزاررا Altuzarra

تختار بعض العلامات التجارية أن تقدّم تصاميم مميّزة وغريبة منها المصنوع من الجلد الأسود يأتي على شكل حزامين متشابهين للسيدة العصرية التي لا تلزم بالتقليد، وقد قدمت ماركة التوزاررا Altuzarra هذا التصميم الذي لا يشبه أي من تصاميم الأحزمة المذكورة أعلاه. لمَ لا تزيّني إطلالتكِ بهذا الحزام؟

تابعي المزيد: جزمات أنيقة للسيدات للشتاء من مجموعات 2021-2022