اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سان دييغو وجهة سياحية مناسبة للعائلات

سان دييغو وجهة سياحية مناسبة للعائلات
سان دييغو وجهة سياحية مناسبة للعائلات
جزيرة كورونادو
جزيرة كورونادو تجذب المسافرين الذين يبحثون عن إجازة مريحة وهادئة
شاطئ مسبح الأطفال
لقطة لشاطئ مسبح الأطفال
حديقة بالبوا
حديقة بالبوا تزخر بالمساحات الخضراء والنباتات والحيوانات
سان دييغو وجهة سياحية مناسبة للعائلات
جزيرة كورونادو
شاطئ مسبح الأطفال
حديقة بالبوا
4 صور

تعدّ سان دييغو من أفضل المدن في أمريكا، إذ تنعم بجمال طبيعي ومناخ معتدل في جنوب كاليفورنيا، وتشتهر بأجوائها الهادئة وثقافة ركوب الأمواج. وتزخر المدينة بعدد لا يحصى من المتاحف المذهلة ومناطق الجذب السياحي التاريخية والعديد منها يتعلق بتراثها البحري الغني. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في سان دييغو.

جزيرة كورونادو


تجذب جزيرة كورونادو المسافرين الذين يبحثون عن إجازة مريحة وهادئة. يرتبط مجتمع الجزيرة الجذاب بسان دييغو بواسطة جسر سان دييغو-كورونادو. في الجزيرة، لا بدّ من زيارة موطن متحف كورونادو للتاريخ والفنون، والمتاجر والمعارض الفنية في فيري لاندينج.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر العناوين السياحية في أوساكا اليابانية

حديقة بالبوا

حديقة بالبوا

تزخر حديقة بالبوا بالكثير من المساحات الخضراء والنباتات والحيوانات، بطبيعة الحال، ولكنها تحتوي أيضاً على 15 متحفاً، وسكة حديد مصغرة، وحديقة حيوان سان دييغو الشهيرة، ومسرح أولد غلوب التاريخي. تشمل قائمة المتاحف اثنين من المتاحف الفنية بينما يخصص البعض الآخر للتاريخ الطبيعي والجو والفضاء والعلوم ومتحف الإنسان الشهير.
تم تخصيص العديد من الحدائق للنباتات المحلية والورود والصبار ونصب تذكاري للمحاربين القدامى وحديقة للأطفال. تضم أكبر حديقة حضرية في البلاد أيضاً مطاعم ومسارات لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

تابعوا المزيد: عناوين ترفيهية وثقافية في أليكانتي عند زيارة اسبانيا

شاطئ مسبح الأطفال

شاطئ مسبح الأطفال

يعد شاطئ مسبح الأطفال من أشهر الأماكن التي لا تنسى في المدينة والذي يقع على بعد عشرين دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة لا جولا. في حين تم تشييد سورها البحري القوي في الأصل لحماية السباحين من موجات سان دييغو القاسية، إلا أن الفقمات وصغارها هم الذين يستمتعون برمالها الذهبية ومياهها اللطيفة.

مدينة سان دييغو القديمة

على الرغم من أن الأمريكيين الأصليين عاشوا في المنطقة لآلاف السنين، فإن المنطقة المعروفة باسم المدينة القديمة لم يتم اكتشافها حتى عام 1542 من قبل مستكشف إسباني. تعتبر المدينة القديمة مسقط رأس ولاية كاليفورنيا لأنها كانت أول مستوطنة إسبانية دائمة في كاليفورنيا.
اليوم، تعد المدينة القديمة مكاناً مثالياً لمشاهدة الجذور الاستعمارية لسان دييغو. الكاساس، أو المنازل التي بنيت في القرن التاسع عشر، أصبحت الآن متاحف أو متاجر أو مطاعم. 

تابعوا المزيد: رحلة ثقافية إلى وارسو عاصمة بولندا