اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مختبر فحص المعادن الثمينة يجذب زوار موسم الرياض

مختبر فحص المعادن الثمينة
مختبر فحص المعادن الثمينة - الصورة من حساب موسم الرياض
جناح الأطفال معرض المجوهرات - الصورة من سيدتي تصوير يزيد السمراني
جناح الأطفال معرض المجرهرات - الصورة من سيدتي تصوير يزيد السمراني
مختبر فحص المعادن الثمينة
جناح الأطفال معرض المجوهرات - الصورة من سيدتي تصوير يزيد السمراني
2 صور

واصل معرض المجوهرات المقام في "واجهة الرياض"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021 فعالياته، حيث حصد مختبر فحص المعادن اهتماماً واسعاً من قبل زوار المعرض، الذي عدُّ واحداً من أكبر المعارض العالمية في مجاله.
واحتضن المعرض أفضل وأجمل تصاميم المجوهرات العالمية، وأكثرها عراقة، اجتمعت مع "البراندات" المحلية لمصممي المجوهرات السعوديين، فأضفت على المعرض جمالية عكست هوية المكان ومحتوياته النادرة.
واشتمل معرض المجوهرات على مختبر لفحص المعادن الثمينة والأحجار الكريمة MTGL، بجميع أدواته وآليات عمله المعتمدة من وزارة التجارة، وهيئة المواصفات والمقاييس، والمركز السعودي للاعتماد، بهدف توعية المستهلك وإرشاده بالتعرُّف على أنواع القِطَع، والفوارق بينها.
واحتوي المختبر عدداً من الأدوات والأجهزة المتقدمة، التي ساعدت في تحديد مواصفات الألماس بنوعَيْه الطبيعي والصناعي، وإعطاء الزوار تقريراً عن جودة المنتج وتفاصيله بعد إنهاء الفحص.
تابعي المزيد: موسم الرياض يفتح باب التسجيل للمنافسة على كأس الصقور
وقدم المعمل خدمات عدة، أبرزها: تحديد نوع الألماس، من خلال المعايير الأربعة المتمثلة في: اللون، النقاء، القطع والوزن. وهي تفاصيل يُحدَّد السعر السوقي بناء عليها.
 وعدّت الخدمة جزءاً من عملية بث الوعي لدى المستهلكين، وحفظ حقوقهم في بيع المنتج مستقبلاً. وقدّم الخدمة في المعمل كادر مدرب ومتخصص في الجوانب الفنية والإدارية خدمة للزوار.