اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خطوات للتراسل مع من حظر حسابك على واتساب

حظر الحساب على واتساب
ماذا تفعلين إذا حظر حسابك أحد على واتساب؟
 تطبيق واتساب للتراسل الفوري
تطبيق واتساب للتراسل الفوري يعرف دعمًا لا متناهيًا عن طريق التحديثات
حظر الحساب على واتساب
 تطبيق واتساب للتراسل الفوري
2 صور

يزداد مستخدمو تطبيق واتساب للتراسل الفوري؛ التطبيق التابع لشركة "فيسبوك" يعرف دعمًا لا متناهيًا عن طريق التحديثات والمزايا. في إطار نقل المواقف التي يواجهها المستخدم، وإيجاد حلول لها، هناك حالة حظر مستخدم لآخر... فإذا واجهتِ هذه الحالة، وترغبين في إرسال رسالة أخيرة للشخص الذي حظرك، عليك اتباع الخطوات الآتية، حسب خبير التكنولوجيا والمعلومات محمد الحافظ .

تابعوا المزيد : ميزة جديدة من واتساب. حذف الدردشة نهائيا عبر الأجهزة المتعددة

خطوات.. بعد حظر حسابك على واتساب

ماذا تفعلين إذا حظر حسابك أحد على واتساب؟


لن تتمكّني من رؤية صورة الملف الشخصي الخاص بالشخص الذي حظرك، ولكن إذا كان لديك رسالة أخيرة ترغبين في أن ترسليها إلى الشخص الذي حظرك، يمكنك القيام بالخطوات الآتية:

  • يقترح البعض القيام بحذف التطبيق من الهاتف الجوال، ثمّ إعادة تحميله، وذلك من أجل الحصول على إلغاء للحظر، ولكن تستغرق الطريقة المذكورة المزيد من الوقت، كما تفقدك عضويتك في كل المجموعات التي انضممت إليها في السابق.


تابعوا المزيد : كيف يمكنك تشغيل حسابين واتسآب على هاتف واحد؟

  • بخلاف الطريقة المذكورة، يقترح خبير التكنولوجيا الحافظ، بإشراك شخص ثالث على أن يكون "صديقًا مشتركًا"، ويمتلك حسابًا على واتساب. ضمن حساب "الصديق"، عليك أن تكوني، والشخص الذي حظرك، مسجّلان على لائحة الاتصال.
  • عقب التوصل إلى صديق مشترك بينكما، اطلبي إليه أن ينشئ مجموعة للمحادثة في تطبيق الواتساب، على أن يضيفك والشخص الآخر الذي حظرك إلى المجموعة.
  • تقضي تلك الطريقة بأن يغادر الصديق المشترك "المجموعة" Exit Group، حتّى تتحوّلي إلى مسؤولة عنها.
  • مع إدارة المجموعة، يمكنك مراسلة أي شخص داخلها، حتّى لو كان قد حظرك من قِبل. وبذا، يمكنك إرسال رسالة أو مجموعة من الرسائل للشخص الذي حظرك، بسهولة.


تابعوا المزيد : جدل وهجوم .. واتساب يجري تغييرات كبيرة على سياسة الخصوصية