اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طريقة تنسيق الجينز المترهل لإطلالة عصرية مريحة

بنطلون جينز مترهل مع معطف قصير وحقيبة يد باللون البني
بنطلون جينز مترهل من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
بنطلون جينز مترهل مع معطف قصير وحقيبة يد باللون البني
بنطلون جينز مترهل من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
بنطلون جينز مترهل مع معطف قصير وحقيبة يد باللون البني
بنطلون جينز مترهل مع معطف قصير وحقيبة يد باللون البني
2 صور

لاقت موضة الجينز المترهل رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث قدمتها أشهر الماركات العالمية بموديلات وتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق. في السطور التالية، نقدم لكِ طريقة تنسيق الجينز المترهل لإطلالة عصرية مريحة.

تنسيق الجينز المترهل مع المعطف القصير

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

لا غنى عن المعطف في تنسيق مختلف إطلالات الخريف والشتاء، وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق البنطلون الجينز المترهل مع إطلالة أنيقة، نرشح لكِ الاستعانة بهذه الإطلالة من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، نُسق خلالها البنطلون الجينز المترهل باللون الأزرق الداكن، مع معطف قصير من الصوف باللون الرمادي الداكن، وقميص باللون الأخضر صُمم بياقة عريضة وجيوب امامية.
ويُمكن تنسيق حذاء بوت برقبة قصيرة من الجلد بتصميم التايجر مع هذه الإطلالة، وحمل حقيبة يد من الجلد البني أو الجملي، لإطلالة أكثر أناقة.

تنسيق الجينز المترهل مع البلوزة البليسيه

ماركيز ألميدا Marques'Almeida

لإطلالة أكثر بساطة تناسب أوقات الجامعة أو مشاويرك النهارية، يُمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز المترهل باللون الأزرق الفاتح من ماركة ماركيز ألميدا Marques'Almeida، مع بلوزة قصيرة باللون الأزرق بتصميم البليسيه، ذات أكمام طويلة ورقبة عالية.
ومع هذه الإطلالة، يُمكن حمل حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق الباستيل مُصممة من الجلد والفرو، وانتعال حذاء رياضي باللون الأبيض.

تابعي المزيد تعلّمي طرق لتنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل

تنسيق الجينز المترهل مع المعطف الفرو الطويل

برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli

لإطلالة أكثر عصرية، تناسب أجواء الخريف والشتاء الباردة، يُمكن تنسيق البنطلون الجينز المترهل باللون الأزرق الداكن، من ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli، مع معطف طويل صُمم من الفرو باللونين البيج والرمادي، إضافة إلى قميص أبيض مقلم بخطوط باللون الرمادي الباستيل، وبليزر قصير بياقة عريضة باللون الرمادي.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء بدون كعب من الجلد أو المخمل باللون الرمادي، وحقيبة يد باللون الأبيض أو الرمادي.

تنسيق الجينز المترهل مع الجاكيت القصير المنفوخ

سيلين Celine

لإطلالة أكثر عصرية، يُمكن تنسيق البنطلون الجينز المترهل القصير، مع جاكيت قصير منفوخ باللون الأوف وايت من ماركة سيلين Celine، صُمم بأكمام طويلة وجيوب جانبية وأزرار وسحّاب من المعدن الذهبي.
ويُمكنكِ مع هذه الإطلالة تنسيق بلوفر قصير برقبة عالية باللون الأزرق الباستيل أو الرمادي أو البيج الباستيل، إضافة إلى حذاء بوت برقبة قصيرة وأربطة أمامية من المخمل باللون الجملي، وحقيبة كتف كبيرة باللون الأزرق الداكن.
تابعي المزيد معطف الترينش صيحة الفاشينيستا المحجبات هذا الخريف