اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سترة كيت ميدلتون تنفذ من الأسواق والسبب؟

كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية
كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية
كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية
كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية
كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية
كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية
2 صور

هي دوقة كمبردج والملكة العتيدة، فليس من واجبات الملكة إنجاب الأولاد وتربيتهم وفق البروتوكول فحسب بل يجب عليها الاختلاط بالناس وحسن التصرف والمشي والذوق في اللباس. ومما لاشك فيه أنّ كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تتمتع بكل هذه الصفات، فضلاً عن كونها مؤثرة في مجال الموضة بدليل أن كل قطعة ترتديها سرعان ما تنفذ من الأسواق. والسبب عائد بالطبع الى الكريزما التي تتمتع بها كيت ليس فقط بسبب جمالها الخارجي، بل بسبب تلك الهالة الطاغية التي ترافق حضورها وتجعل أي قطعة مهما كانت متواضعة، أن تتألّق وتتهافت عليها الصبايا ليقتنين شيئاً من سحر كيت.
تابعي المزيد: كيف تنسق كيت ميدلتون البليزر؟

سترة كيت تتصدر قائمة البحث على مواقع التواصل البريطانية

كيت ميدلتون ترتدي سترة كاكية

زارت الدوقة مخيما للأولاد برفقة الأمير وليام مرتدية سترة من دون أكمام كاكية اللون من ماركة غانيGanni مع كنزة من الصوف وبلوزة بياقة Turtleneck، وانتعلت حذاء عالي الساق بنياً من ماركة See by Chloe. وفي اليوم التالي تصدّرت عبارة quilted vest محرّك البحث في غوغل في بريطانيا، وتضاعف البحث بنسبة 1300 % بتاريخ الثاني من نوفمبر أي بعد أربع وعشرين ساعة من ظهورها بالسترة.


أبرز إطلالات كيت ميدلتون هذا الموسم

كيت ميدلتون ترتدي فستاناً ازرق
  • تألقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها الرسمية للمشاركة في حفل أقيم انسجاماً مع مبادرة الأمم المتحدة لمكافحة تغيّر المناخ، بفستان بليزر طويل باللون الأنديغو الأزرق الذي يحاكي لون عينيها وهو من ماركة Eponine London، وتزيّنت بأقراط مرصعة بحجرين من التورمالين المحاطين بحبيبات من الماس. كما انتعلت حذاء ستيليتو من الدنيم الأزرق من ماركة روبرت ساندرسون Rupert Sanderson.
    فستان كيت الأكثر طلباً على الانترنت منذ ظهورها فيه

كيت ميدلتون تتألق بالأحمر الياقوتي

كيت ميدلتون تتألق بزي أحمر مع أكسسورات بلون البيح الخردلي
  • وخلال مشاركتها في جملة للتوعية من مخاطر الإدمان، سحرتنا كيت ميدلتون بلوك أحمر يتألف من كنزة صوفية حمراء عالية الياقة من رالف لورين Ralph Lauren ونسقت مع تنورة طويلة تزدان بالتكسيرات من تصميم كريستوفر كاين Christopher Kane وحملت حقيبة نيود من دملييه لندن Demellier London وانتعلت حذاء ستيليتو من رالف لورن Ralph Lauren.
    كيت ترتدي طقماً بنفسجياً
  • وأتحفتنا كيت ميدلتون خلال زيارة رسمية الى جامعة أولستر Ulster في إيرلنده بطقم بنفسجي من تصميم اميليا وكستيد Emilia Wickstead ونسقت بلوزة بياقة سلحفاة باللون الباذنجاني وانتعلت حذاء بانجاني اللون من إيمي لندن Emmy London ونسقت حقيبة كلاتش سوداء من جاجير Jaeger.
    كيت ميدلتون ترتدي معطفاً أخضر من إردم Erdem
  • واخترنا لك سيدتي معطفاً بلون الأخضر الزمردي من ماركة إردم Erdem ونسّقت معه بلوزة خضراء من ماركة Zara وسروالاً واسعاً كلاسيكي القصة وتزينت بأقراط بلاتينية من باتريك مافروس Patrik Mavros.

تابعي المزيد: لِم تعيد كيت ميدلتون ارتداء معطفها؟

ملاحظة: الصور من حساب kate_middleton_royal على انستغرام