اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

80 قطعة للأطفال تجذب زائرات معرض المجوهرات في موسم الرياض

معرض المجوهرات
الجناح الوحيد لمجوهرات الأطفال في معرض المجوهرات الفريدة (1)
معرض المجوهرات
الجناح الوحيد لمجوهرات الأطفال في معرض المجوهرات الفريدة (2)
معرض المجوهرات
عبير البكري (4)
مجوهرات الأطفال
عبير البكري (1)
مجوهرات الأطفال
الجناح الوحيد لمجوهرات الأطفال في معرض المجوهرات الفريدة (3)
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
مجوهرات الأطفال
مجوهرات الأطفال
5 صور

تتخصَّص عبير البكري في تصميم مجوهرات الأطفال حديثي الولادة حتى عمر 14 عاماً، وتسعى من خلال عملها إلى تقديم قطعٍ، تجعل الصغار يتعلَّقون بالمجوهرات، وهذا ما دفعها إلى افتتاح جناحٍ خاصٍّ ، يعدُّ الوحيد في معرض المجوهرات الفريدة المقام في "واجهة الرياض"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021 التي تستمر حتى 6 نوفمبر الجاري.

80 قطعة فريدة

80 قطعة من البروشات والأقراط والسلاسل

بدايةً، أوضحت المصممة عبير البكري لسيدتي ، أنه "من الصعب تصنيع مجوهرات الأطفال، فهي من القطع المدرجة ضمن المجوهرات النادرة"، مؤكدةً أن "السوق في حاجة إلى تقديم تصاميم جديدة، لذا اخترت أن أتصدى لهذه المهمة، وأوفر أكبر تشكيلة للأطفال من الألماس، واللؤلؤ، والذهب الملوَّن، والأحجار الملوَّنة، وأسعى بجدٍّ إلى التميز بتصاميمي لتلاقي الإعجاب".

وحول هدفها من تقديم هذه القطع، قالت:"هدفي الأساس جعل الأطفال يحبون الذهب، ويقتنون القطع التي أنتجها، ومن أجل جذبهم تخصَّصت في الفراشات والورد، فهي قطعٌ تعطي الأم خياراتٍ واسعة لانتقاء ما يناسب طفلتها حتى تظهر بإطلالةٍ أكثر أناقة".

مجوهرات الأطفال

قطع مجوهرات مميزة للأطفال


ويشهد جناح البكري إقبالاً كبيراً من قِبل الأمهات حيث تجذبهن القطع الفريدة المعروضة فيه البالغ عددها 80 قطعة من البروشات، والأقراط، والسلاسل التي استمدَّت فكرتها من ألوان الفرح، كما كشفت في حديثها لـ "سيدتي" خلال تطرقها لمشاركتها في المعرض.

هدفي العالمية

براند سعودي  تأمل أن تصل بها المصممة البكري إلى العالمية

وشكرت البكري "صالون الرياض"، كاشفةً عن أنهم الوحيدون في المعرض الذين يعرضون مجوهرات الأطفال، لذا يشهدون إقبالاً كبيراً عليهم، مشددةً على أهمية تشجيع الصناعة السعودية، موضحةً أن "صالون المجوهرات أتاح لي فرصة المشاركة في موسم الرياض، وأشكر القائمين عليه، وكل مَن يدعم المصممات السعوديات"، لافتةً إلى أن "هذه المشاركة المتميزة عززت طموحها في تقديم قطع فريدة حتى تصل بها إلى العالمية عبر المشاركة في أهم المعارض الدولية المتخصِّصة".