هدى المفتي وويجز ومالك يتصدرون بوستر «بيمبو» لعمرو سلامة أحدث إنتاجات «شاهد» الأصلية

عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة - الصورة من سحابه على انستغرام
ويجز
ويجز خلال كواليس المسلسل - الصورة من حساب ويجز على انستغرام
ويجز وأحمد مالك
ويجز وأحمد مالك - الصورة من حساب ويجز على انستغرام
صناع مسلسل بيمبو
صناع مسلسل بيمبو - الصورة من حساب عمرو سلامة على انستغرام
هدى المفتي ومالك وويجز
بوستر مسلسل بيمبو - الصورة من حساب عمرو سلامة على انستغرم
عمرو سلامة
ويجز
ويجز وأحمد مالك
صناع مسلسل بيمبو
هدى المفتي ومالك وويجز
5 صور
كشف المخرج عمرو سلامة عن البوستر الرسمي لمسلسل «بيمبو» أحدث إنتاجات منصة «شاهدvip » السعودية، حيث تصدر النجوم هدى المفتي ومطرب الراب ويجز والفنان الشاب أحمد مالك.
بوستر مسلسل بيمبو - الصورة من حساب عمرو سلامة على انستغرم.jpg 22222222222222
بوستر مسلسل بيمبو - الصورة من حساب عمرو سلامة على انستغرم

ونشر سلامة الصور الدعائية الأولى لأبطال العمل، ووعد في تعليقه على بأن المسلسل سيكون عملاً درامياً مختلفاً يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، بالإضافة لجمع المسلسل عدداً كبيراً من ضيوف الشرف الذين يشاركون في حلقاته.
وعبر حسابه على «إنستغرام” علق سلامة عل الصور الدعائية الأولى لمسلسل «بيمبو»، قائلاً: «سيداتي آنساتي سادتي... نُقَدِّم لكم أول بوستر لمسلسلنا الجديد (بيمبو) من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي وويجز، وأيضاً عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، ومن تأليف محمد أديب، ومعه عدد من الكُتّاب الشباب الرائعين، خالد خلة، وعبد العزيز النجار، وريم الدسوقي، ومِنّة فوزي».
كما أكد عمرو سلامة على أنّ الجمهور سيكون على موعد مع عمل مختلف بشكل كبير عن أي عمل آخر، إذ أشار إلى أنّ العمل قد شارك في إخراج حلقاته معه المخرج عمر رشدي فكتب عمرو سلامة قائلاً: «وقد تَشَارك معي المخرج الرائع عمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل. رهاننا أنكم سترون عملاً مختلفاً جداً جداً».
ويجز خلال كواليس المسلسل - الصورة من حساب ويجز على انستغرام
ويجز خلال كواليس المسلسل - الصورة من حساب ويجز على انستغرام

وتفاعل مع الصورة الدعائية لمسلسل «بيمبو» العديد من النجوم الذين عَلّق بعضهم عليها، كما قدموا التهنئة لعمرو سلامة على العمل الجديد الذي من المنتظر عرضه على «شاهد» قريباً، وكان من بين النجوم الفنانة ريهام عبد الغفور، وتارا عماد، وشيكو، وأحمد داش، وأيضاً ناردين فرج، وهدى المفتي.
ويعد مسلسل «بيمبو» - من إنتاجات شاهد الأصلية – هو العمل الدرامي الأول الذي يجمعهما ويجز ومالك، إذ حقق الثنائي نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية.
يشار إلى أنّ النجم أحمد مالك رُشِّح لجائزة أفضل مُمَثِّل التي تمنحها الأكاديمية الأسترالية للسينما والتلفزيون عن دوره في فيلم «The Furnace» وهي الجائزة التي يرشح لها لأول مرة نجم مصري، بينما يعتبر مسلسل «بيمبو» هو العمل الدرامي الأول لنجم الراب المصري ويجز الذي يشارك في بطولته بعد النجاح الكبير الذي حَقّقه في عالم الغناء خلال السنوات الماضية حيث يحظى ويجز بشعبية كبيرة بين الفئات الشابة في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»