شريهان تحتفي باحتفالية موكب الكباش بالأقصر وتفخر بحضارة مصر

شريهان
النجمة شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام
شريهان
النجمة شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام
شريهان
شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام
شريهان
شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
4 صور
بعد سَاعات من عَرض وزارة السياحة والآثار المصرية الفيديو التشويقي لاحتفالية موكب الكباش الذي تحضر لها خلال الأسابيع القادم، وإعادة افتتاحه من جديد ليربط بين مدينتي الأقصر وأسوان، عَبّرت النجمة المصرية شريهان عن فخرها واعتزازها بمصر وحضارتها وسعادتها بالفيديو التشويقي لاحتفالية طريق الكباش بالأقصر.
شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام

وغرّدت شريهان عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، قائلة: «مصر الحضارة والثقافة والتاريخ، مصر العظيمة وتاريخها المُعلم بالإنسان المصري القديم والجديد، مصر بمبدعيها على مَرّ التاريخ منذ البداية وإلى النهاية والأبد... أثق في عظمة الإنسان المصري عندما يتقن... أنتظر بفخر إبداع المُبدعين... (احتفالية طريق الكباش الأقصر)».

وخلال مداخلة هاتفية بوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني مع الإعلامي شريف عامر على شاشة «mbc مصر»، قال إنّ الهدف من احتفال افتتاح طريق الكباش الترويج للسياحة الثقافية وإظهار جمال الأقصر، كاشفاً أن هناك احتفالية في سانت كاترين بعد أسبوعين من افتتاح طريق الكباش، وخلال شهرين ستقام احتفالية كبرى أيضاً في أسوان.

#الأقصر_قريبا #Luxorsoon

Posted by Ministry of Tourism and Antiquities وزارة السياحة والآثار on Thursday, November 4, 2021

وأضاف وزير السياحة والآثار أنه سيتم دعوة نجم نادي ليفربول محمد صلاح والدكتور مجدي يعقوب في احتفالية افتتاح المتحف المصري الكبير، بالإضافة إلى بعض الشخصيات العالمية الأخرى، كما أشار إلى أنّ حَفل افتتاح طريق الكباش لن يكون تقليداً لاحتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة، مؤكداً أن عام 2022 سيكون مميزاً لمصر؛ حيث سيشهد مرور 100 عام على اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون، وكذلك مرور 200 عام على فك رموز الكتابة المصرية القديمة، بالإضافة إلى افتتاح المتحف المصري الكبير.
النجمة شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام

كانت شريهان قد دعت بالشفاء للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وعلّقت: «ربي إن سهير البابلي مَسّها الضر وأنت أرحم الراحمين، اذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»