"بيت سيدتي الزجاجي" يستضيف مصممة الأزياء السعودية العنود بدر

العنود بدر
مصممة الأزياء السعودية العنود بدر

يستضيف "بيت سيدتي الزجاجي" اليوم الجمعة، الواقع في منطقة البوليفارد، مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، ضمن سلسة حوارية تنظمها سيدتي، في حوار تحدثنا فيه عن أخر أخبارها ومشوارها في عالم الأزياء.

وتعد العنود بدر المؤسسة لـ " Lady Fozaza" علامتها التجارية الخاصة، وواحدة من أشهر مصممي الأزياء في العالم العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأكثر من مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وهي أيضًا مستشارة ومنسقة أزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعتبر العنود بدر إحدى الشخصيات العربية اللامعة التي تمكنت من الوصول إلى العالمية بتصميماتها البارزة والفريدة من نوعها. حيث أنها لم تنجح فقط على المستوى المحلي ولكنها تمكنت من تصميم الأزياء والملابس التي ارتداها بعض نجوم الغرب ومنهمسس كيم كارداشيان وكارولينا كوركوفا وغيرهم.

ولدت العنود لأب سعودي وأم لبنانية، وبدأت رحلتها في الموضة عندما درست تخصص التصميم والتواصل البصري مع التركيز على تصوير الأزياء، حيث قادها ذلك في النهاية إلى إنشاء منصة فريدة من نوعها عبر الإنترنت أتاحت لها الفرصة للتعبير عن أفكارها حول الموضة والأناقة وعرض انطباعاتها في هذا المجال سريع النمو.