موعد افتتاح سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021

سيرك دو سوليه ميسي 10
سيرك دو سوليه ميسي 10
موسم الرياض
موسم الرياض
عروض سيرك دو سوليه
عروض سيرك دو سوليه
سيرك دو سوليه ميسي 10
موسم الرياض
عروض سيرك دو سوليه
3 صور

يظل السؤال الذي يدور في ذهن عشاق الأسطورة الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، لاعب برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، عن موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021، تعد هذه الفعالية أحد أهم العروض التي سيشهدها موسم الرياض لهذا العام، وذلك لكونها تحتضن إقامة عروض خيالية بسيرك دو سوليه ميسي، حيث المتعة والترفيه.

ومن المقرر أن يشارك بالعروض مجموعة من لاعبي الأكروبات وسط الألحان الموسيقية والحركات الدقيقة التي تحتاج لقدر كبير من المجهود البدني والذهني من قبل أعضاء الفريق، وعلى الجانب الآخر سيشهد السيرك تقديم مجموعة من العروض البصرية والسمعية التي ستجعل المشاهد يشعر وكأن الأحداث التي يراها تنبض بالألوان.

وعند الحديث عن سبب تسمية السيرك بـ«دو سوليه ميسي»، فإن العرض يسرد قصة كفاح شاب رياضي عاشق لكرة القدم، واستطاع بطموحه أن يصل إلى القمة متحديًا العوائق والأزمات ليصبح أفضل لاعب على مستوى العالم حمل رقم «10»، وبجانب ذلك استطاع أن يفوز بجائزة البالون دور «الكرة الذهبية» 6 مرات على التوالي.

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي

من المقرر أن تنطلق فعاليات السيرك في الـ10 من نوفمبر 2021، على أن يستمر العرض لمدة 90 دقيقة، تجمع بين الأداء البدني والذهني، وسط الأجواء الحماسية والعروض المبهرة داخل السيرك، حيث سيعرض السيرك قصة كفاح «ميسي» من مسقط رأسه وحتى وصوله للقمة.

يٌذكر أن موسم الرياض تحت شعار «تخيل أكثر»، سيقدم العرض بشكل مختلف عما تم تقديمه في الدول الأخرى، وذلك باستخدام تقنيات عالية الجودة، ووسائل ابتكارية ستجعل الجمهور يشعر وكأنه مشارك بالعرض وليس مجرد متفرج.