أسماء بنات مستوحاة من موسم الرياض 2021 

صورة تعبيرية عن أسماء البنات
أسماء بنات مستوحاة من موسم الرياض 2021 
صورة لامرأة تقرأ القرآن
توكلنا
صورة تعبيرية عن الموعد
موعد: نسبة إلى موعد موسم الرياض، الذي ظل الناس يرددونه وينتظرونه منذ أشهر
صورة رمزية عن الأرض العذراء
العاذرية: اسم مشتق من الفتاة العذراء
صورة عن تجمع الشعراء في الصحراء
خلوها: اسم جميل لفتاة، والكلمة تقال من الشاعر للصفوف التي تردد الشعر عندما يكون الشاعر جاهزاً للرد
صورة تعبيرية عن نبض القلب
نبض: اسم شاعري، إذا أطلق على الفتاة، يزيدها حباً وعاطفة
صورة فتيات يتفحصن المجوهرات
واجهة: منطقة في موسم الرياض تحتوي على صالة للمجوهرات
صورة لشجرة عملاقة وجميلة
شجرة السلام: اسم مركب ذو معنى واضح، وقد سميّ به مكان في الموسم
صورة تعبيرية عن فتاة من الخيال
تخيل: اسم فتاة أجمل من الخيال
صورة تعبيرية عن أسماء البنات
صورة لامرأة تقرأ القرآن
صورة تعبيرية عن الموعد
صورة رمزية عن الأرض العذراء
صورة عن تجمع الشعراء في الصحراء
صورة تعبيرية عن نبض القلب
صورة فتيات يتفحصن المجوهرات
صورة لشجرة عملاقة وجميلة
صورة تعبيرية عن فتاة من الخيال
9 صور

هي فرحة من نوع خاص تحمل بريقاً ملوناً وكأنه قوس .. يمتد سحره فوق موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية، ليعطي للفعاليات حيوية ونشاطاً من نوع خاص.
هل فكرت كأم بالأسماء التي وردت في فعاليات موسم الرياض، ألم تلاحظي أن أغلبها مؤنثة ومليئة بالحيوية والفرح، وهي تناسب مولودتك القادمة. ما رأيك أن تتوقفي معنا لتفكري في اختيار اسم لمولودتك القادمة مستوحاة من موسم الرياض 2021؟

موعد:

موعد: نسبة إلى موعد موسم الرياض، الذي ظل الناس يرددونه وينتظرونه منذ أشهر

اسم معناه موعد لقاء الأحبة والأهل بعد غياب، نسبة إلى موعد موسم الرياض، الذي ظل الناس يرددونه وينتظرونه منذ أشهر إلى أن انطلق في 20 أكتوبر، وهو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

تخيّل:

تخيل: اسم فتاة أجمل من الخيال

اسم معبّر لفتاة يوحي جمالها بالخيال أكثر وأكثر، وهو يذكرنا بشعار موسم الرياض 2021 "تخيّل أكثر"، في إشارة واضحة إلى أن الموسم الجديد سيحمل المزيد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية عن الموسم السابق والذي كان شعاره "تخيّل".

سفاري:

سفاري: وهي البنت الكثيرة التنقل

اسم مبتكر يناسب الفتيات، ويعني الفتاة الكثيرة السفر، وهو يعود إلى أبرز الفعاليات التي يتضمنها موسم الرياض في إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2021، و تقام فعالياتها على بعد 80 كلم غرب مدينة الرياض.

بوليفارد:

بوليفارد: اسم يعني شارع مليء بالأشجار والورود

وهو اسم أجنبي، يُطلق على الشارع كثيف الأشجار والورود، وإذا أطلق على الفتاة، فهو يدل على جمالها، والاسم من أكبر مناطق موسم الرياض. ووجهة السيّاح المفضّلة فيها ثمانية مناطق ثانوية، تقام فيها فعاليات فوق الخيال.

ڤيا:

فيّا: اسم يعني الفتاة البرية

اسم رقيق من أصول أيرلندية يطلق على الإناث، ويعني البري، وصاحبة اسم فيا تتميز بشخصية عفوية وبسيطة، جريئة وتحب الحياة الواقعية، لديها أهداف محددة تسعى لتحقيقها. وهو يذكرنا باسم ڤيا رياض هي منطقة راقية في موسم الرياض، تقدّم تجربة استثنائية من سينما ومطاعم فاخرة.

العاذرية:

العاذرية: اسم مشتق من الفتاة العذراء

وهو اسم عربي أصيل لفتاة، ومعناه صاحبة الأصل التي تعذر الناس، ولا تقف لهم عند ذِلّة، أو المشتق من العذراء، والعاذرية هي اسم لمنطقة في موسم الرياض، أجواؤها شتويّة ليلية، يمكنك تناول أروع وجبات العشاء أو الغداء في مطاعمها العالمية، فيما تضعك الموسيقى في مزاج راق لا يوصف!

أواسيس:

اواسيسي
                                                                                        أواسيس: الواحة التي ترمز للأمان 
 

وهي بالعربية تعني الواحة بين الرمال، وترمز للأمان والاستقرار، والارتواء من الماء بعد العطش، وتذكرنا بمنطقة أواسيس الرياض، البعيدة من الزحمة، التي تصدح بأجواء الطرب الأصيل والعديد من العروض الفنية التي تناسب الجميع!

نبض:

نبض: اسم شاعري، إذا أطلق على الفتاة، يزيدها حباً وعاطفة

اسم شاعري، إذا أطلق على الفتاة، يزيدها حباً وعاطفة، فهو يرمز إلى نبض القلب الذي تحرك من مكانه بشكل خفيف تعلّقاً بالحبيب.
والاسم يذكرنا بمنطقة اسمها نبض الرياض، فيها سوف تعيشون التراث السعودي والثقافة المحلية بطريقة مختلفة إضافة لعروض ثلاثية الأبعاد، وهناك العديد من المناطق التراثية التي تمّ تزيينها بتقنية الحس البصري المبهرة.
تعرّفي إلى المزيد: أسماء بنات وأولاد سعودية .. ونوف وبندر الأكثر بحثاً

واجهة:

واجهة: منطقة في موسم الرياض تحتوي على صالة للمجوهرات

قد يبدو الاسم غريباً لو أطلق على فتاة، لكن تخيلي ابنتك واجهة للنجاح، والحقيقة والصدق، إنها الكثير من المعاني التي نحتاج فيها إلى واجهة تجمعنا، وهو مستوحى من واجهة الرياض، الذي يحتوي على أكبر المعارض في الشرقِ الأوسط، بما فيه معرض الأنمي السعودي، وصالون المجوهرات، ومعرض أنا عربية.

زمان:

زمان: اسم قرية تراثية في موسم الرياض 2021 تجسد جمال أسلوب الحياة السعودية

وهو اسم له وقع تاريخي وإنساني يطلق على البنات، ويعني العصر والأمس ومدة حياة الإنسان، يذكرنا بقرية زمان في موسم الرياض 2021 فهي قرية تراثية تجسد جمال أسلوب الحياة السعودية بين الماضي والحاضر. فيها جلسات تراثية وعروض فنية وطرب مميّزة.

شجرة السلام:

شجرة السلام: اسم مركب ذو معنى واضح، وقد سميّ به مكان في الموسم

اسم مركب ذو معنى واضح، يبحث عنه الكثيرون في هذا العصر وقد سميّ به مكان في الموسم، ليكون مقصداً هادئاً للناس حيث تسحركم الأجواء الطبيعية والموسيقية الرائعة!

خلوها:

خلوها: اسم جميل لفتاة، والكلمة تقال من الشاعر للصفوف التي تردد الشعر عندما يكون الشاعر جاهزاً للرد

اسم جميل لفتاة، والكلمة تقال من الشاعر للصفوف التي تردد الشعر عندما يكون الشاعر جاهزاً للرد, وقد سميت به منطقة "خلوها"، التي تعرض فعاليات شعرية, في أجواء البادية مع قهوة وهيل وبخور تزيّن الأمسيات وشعراء على مستوى المملكة!

توكّلنا:

توكّلنا: وهي كلمة بمعنى الاعتماد على الله، وقد وردت في القرآن الكريم

وهي كلمة بمعنى الاعتماد على الله، وقد وردت في القرآن الكريم: " قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُو فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ".
والاسم استخدمته الهيئة العامة للترفيه والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي حيث عقدت اتفاقية تقديم خدمة ربط تذاكر الفعاليات الترفيهية بتطبيق "توكّلنا"، واعتماده بصفته وسيلة رسمية لدخول الفعاليات الترفيهية.

تعرّفي إلى المزيد: أسماء أولاد وبنات تدل على الذكاء