اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حاربي الشيخوخة المبكرة بخلطات الكولاجين

حاربي الشيخوخة المبكرة بخلطات الكولاجين
حاربي الشيخوخة المبكرة بخلطات الكولاجين
أقنعة الكولاجين
أفضل خلطات الكولاجين للبشرة
فوائد خلطات الكولاجين
خلطات الكولاجين للبشرة
حاربي الشيخوخة المبكرة بخلطات الكولاجين
أقنعة الكولاجين
فوائد خلطات الكولاجين
3 صور

الشيخوخة لها تأثيرها ونبدأ في فقدان مظهرنا الشبابي مع مرور الوقت. لذا، كيف يمكنك عكس عملية الشيخوخة؟ بمساعدة الكولاجين بخلطات طبيعية للعناية بالبشرة من مطبخك.
يعمل الكولاجين، وهو بروتين موجود في الأنسجة الضامة بجسمنا، على الحفاظ على البشرة نضرة وشابة وخالية من التجاعيد. الكولاجين مثل الصمغ الذي يساعد على ربط الأنسجة والغضاريف والعضلات والأوتار في الجسم. الآن يمكنك استخدام أقنعة الوجه بالكولاجين للحصول على بشرة جميلة وناعمة.

كيفية صنع أقنعة الكولاجين في المنزل:

خلطات الكولاجين للبشرة

 


1. ماسك البرقوق والقهوة العضوية الطازجة:
لصنع قناع الكولاجين هذا، سيكون عليك هرس البرقوق جيداً وتخمير كوباً طازجاً من القهوة العضوية. ثم اصنعي مزيجاً من هذه العناصر وضعيه على وجهك. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه برفق. جففي بشرتك ورطبيها.
2.قناع الأفوكادو والكيوي:
قطعي الأفوكادو والكيوي إلى نصفين واهرسيهما جيداً. ثم امزجي هاتين الثمرتين في خليط ناعم وضعيه بالتساوي على وجهك. اتركيه لمدة نصف ساعة. ثم اغسليه برفق بالماء الفاتر ورطبي بشرتك.
3. قناع الوجه الكريمي الثقيل:
لصنع هذا القناع الرائع، سوف تحتاجين إلى العسل وصودا الخبز والقشدة الثقيلة (ويفضل كريم الحليب). اخلطي هذه المكونات في عجينة ناعمة ثم ضعيها على بشرتك. اتركيها لمدة 20 دقيقة. اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولا تنسى الترطيب.
4.قناع الوجه بالأناناس والبابايا:
المكونات المطلوبة لصنع قناع وجه طبيعي هي الأناناس والبابايا والشمام أو البطيخ. اطحني هذه المكونات واخلطيهما في عجينة. ضعي القناع على وجهك للحصول على بشرة أكثر صحة.
5. قناع الوجه بالخضروات الخضراء:
المكونات المطلوبة لهذا القناع هي زيت بذور الجزر والفلفل والموز والخضروات الخضراء والجزر والبطيخ. استخدمي هذا القناع لمحاربة تشوهات الجلد وللحصول على بشرة رائعة المظهر.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: أقنعة رحيق الأغاف لبشرة خالية من العيوب