اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

8 نصائح مكياج مفيدة لجعل جبينك يبدو أصغر

نحت الوجه
مكياج وحيل لتصغير حجم الجبهة
رسم الوجه وتحديده
الكونتور لتصغير الجبين
نحت الوجه
رسم الوجه وتحديده
2 صور

إذا كنت ترغبين في إخفاء جبهتك الكبيرة لفترة من الوقت، فلدينا هنا الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على هدفك.

8 نصائح مكياج مفيدة لجعل جبينك يبدو أصغر

الكونتور لتصغير الجبين


1. أحمر الخدود:
يمكنك استخدام لون أحمر خدود ساطع لجذب الانتباه عن جبهتك. مرري بعض أحمر الخدود الوردي أو الخوخي على طول تفاحة وجنتيك. كذلك هناك خدعة فعالة باستخدام منتجات الخد المتلألئة. فهو يجعل الضوء ينعكس على خديك وبالتالي يلفت الانتباه إلى مركز وجهك.
2. كريم الأساس الداكن:
خدعة المكياج هذه ستعمل بشكل ممتاز للصور. إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر جبين منحوت، فقومي بوضع كريم أساس أغمق على الصدغ وخط الشعر. تأكدي من ربط شعرك بالكامل بعيداً عن وجهك، لذلك من السهل وضع المكياج وخلطه. بعد ذلك، اختاري كونسيلر أو كريم أساس غير لامع، أغمق بخمسة درجات من لون بشرتك الطبيعي.الآن، ابدأي في رسم خط متصل على محيط جبهتك باستخدام فرشاة متوسطة الحجم مسطحة.
المزج هو مفتاح أي مظهر للمكياج. إنه عنصر حاسم وأساسي للحصول على مظهر ناجح للوجه. لذلك، استمري في مزج المنتج للخارج حتى تحصلي على لمسة نهائية سلسة.يجب أن يبدو الكونتور طبيعياً بدون خطوط قاسية. بعد ذلك، اتبعي الخطوات باستخدام برونزر لإضفاء التأثير وجعله أكثر حدة.
ستعمل هذه الحيلة على تحسين زوايا بنية عظامك وتقليل مظهر استدارة وجهك.
3. تسليط الضوء:
يعتبر التظليل طريقة سهلة لجعل الضوء يعكس مركز جبهتك، وبالتالي جذب الانتباه من مظهر الجبهة ذات الارتفاع الكبير.
اختاري بودرة هايلايتر لامعة وضعيها على منتصف الجبهة، بالضبط بين حاجبيك وامزجيها للخارج. يمكنك أيضاً وضع قلم التحديد على جسر أنفك لرفع شكل وجهك. هذه التقنية ستجعل ملامحك أنعم وتقلل من عرض جبهتك.
4. الخدود المنحوتة:
تساعد الخدود الرفيعة في جذب الانتباه إلى مركز وجهك، وبالتالي تحويل الانتباه عن جبهتك. ببساطة استخدمي بودرة برونزر أغمق من درجة لون بشرتك الطبيعية بمقدار 3 إلى 4 درجات. ضعيه في خط قطري من مركز خدك باتجاه الأذن.
يمكن عمل تقنية المكياج هذه بسهولة عن طريق عمل "وجه سمكة" وتحديد موقع تجويف عظام وجنتك بشكل مثالي وتنظيف المنتج بالفرشاة. ولا تنسي أن تمزجيها!
5. البرونزر:
أسهل طريقة لجعل جبينك يبدو أقصر على الفور هي استخدام البرونزر. يجب أن يكون البرونزر بتركيبة غير لامعة و 3 درجات على الأقل أغمق من لون بشرتك الطبيعي لجعل التأثير مرئياً.ما عليك سوى وضع القليل من البرونزر على فرشاة أحمر الخدود المدببة وامزجي الظل في صدغيك وحول خط الشعر.هذا ببساطة يجعل جبهتك الكبيرة تبدو أصغر.
6. عيون درامية:
ضعي مكياج عيون جذاب بحيث يكون تركيز وجهك على عينيك ويشتت انتباه أي عارض بعيداً عن الجبين. يمكن لمكياج عينيك أن يحدث فرقاً على الفور في شكل وجهك.
7. شفتيك:
إذا كنت ترغبين في إجراء رفع فوري لوجهك مع وجود بضع ثوانٍ فقط في متناول اليد، فإن أفضل خدعة هي التلاعب بشكل شفتيك. ضعي أحمر شفاه وردي فاتح أو مرجاني على شفتيك وستلاحظين على الفور كل التركيز على شفتيك، مما يلفت انتباه الجميع بعيداً عن جبهتك الكبيرة! كل ما عليك تذكره هو الحفاظ على بساطة المكياج الآخر.
8. شكل الحاجب:
تساعد الحواجب في الحصول على مظهر أنحف وأصغر سناً لوجهك. إنها تساعد في تأطير بنية وجهك. إذا كنت ترغبين في جعل جبهتك تبدو أقصر، قومي بتغيير شكل الحاجب إلى شكل زاوية.
تابعي المزيد: خطوات تطبيق كريم الأساس