اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميدان سكوير ..يلفت أنظار زوار بوليفارد رياض سيتي

سكوير
ميدان سكوير في افتتاح البوليفارد
ميدان سكوير
توثيق اللحظات واللقطات المبهرة لشاشات ميدان سكوير العملاقة
سكوير
الألعاب النارية في ميدان سكوير في حفل افتتاح البوليفارد
سيدتي
شاشات عملاقة
لوحات جمالية للشاشات العملاقة بميدان سكوير
سيدتي
بيت سيدتي الزجاجي في ميدان سكوير بوليفارد رياض سيتي
بيت سيدتي الزجاجي
بيت سيدتي الزجاجي في ميدان سكوير في بوليفارد الرياض
سكوير
ميدان سكوير
سكوير
شاشات عملاقة
سيدتي
بيت سيدتي الزجاجي
7 صور

تعد منطقة "بوليفارد رياض سيتي" واحدة من أهم الوجهات الترفيهية المميزة لزوار موسم الرياض 2021. واستطاعت منطقة "سكوير" في البوليفارد وبشكل خاص أن تجذب أنظار الزوار وأن ترسم الكثير من علامات الدهشة والإعجاب على الزوار بما يحتويه المكان من معالم وأجواء وشاشات عملاقةتعرض إعلانات لأهم المتاجر والعلامات التجارية، والتي يمكن للزوار مشاهدتها من بعد كيلومترات قبل وصولهم إلى المنطقة.

ميدان سكوير في البوليفارد

هذا مع أصوات الموسيقى ونوافير المياه التي تشكل معا لوحة جمالية فريدة، مع تقديم المنطقة لتجربة تسوق متنوعة من ماركات العطور والأزياء والمطاعم والمقاهي التي تقدم مذاقات من كل أنحاء العالم.

تسابق الزوار لتوثيق اللحظات المبهرة في ميدان سكوير البوليفارد


وهو ما جعل لكثير من الزوار يشعرون، وكأنهم في ميدان تايمز سكوير في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية،أحد أبرز الميادين العالمية الشهيرة، فضلا عن تسابقهم وبشكل لافت لتوثيق اللحظة بكاميراتهم وهواتفهم المحمولة، وفي ذلك تأكيد لعالمية الفعاليات والأماكن في موسم الرياض وتأكيد أيضا لشعارها الذي جاء هذا الموسم تحت عنوان تخيل أكثر.

بيت سيدتي الزجاجي

بيت سيدتي الزجاجي في البوليفارد

ومن المعالم المهمة في منطقة سكوير بوليفارد، "بيت سيدتي الزجاجي" الذي يضم:

بيت التجربة وهو عالم من التجارب الغنية والمتنوعة، وستقوم سيدتي بالإعلان أسبوعياً عن قائمة جديدة من المشاهير والمواهب الذين يتطلعون إلى الترحيب بالمتابعين والمعجبين في لقاءات حصرية عن طريق الحجوزات المسبقة.

أما بيت الجمال فهو وجهة لعشاق العناية بالجمال حيث يمكن للزوار الحديث مع رواد صناعة منتجات التجميل مثل فينتي بيوتي Fenty Beauty، بيكس بيوتي Bex Beauty ونوره بوعوض Nora Bo Awadh و المشاركة في مناقشات حول عالم التجميل بالإضافة إلى تجربة وشراء أحدث منتجات التجميل.

بيت سيدتي الزجاجي

وفي ستديو سيدتي تقام مقابلات بحضور رئيسة التحرير في سيدتي، لمى الشثري، واستضافة سيدات مؤثرات على الصعيد المحلي والإقليمي من مختلف التخصصات لإلقاء الضوء على التجارب والتحديّات.

يشار إلى أن منطقة البوليفارد رياض سيتي، ظهرت في موسم الرياض 2021، بمساحة إجمالية تقدر بـ 900 ألف م2، وهي بذلك أكبر بثلاثة أضعاف من مساحة المنطقة في موسم الرياض 2019، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار.