اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"إتش تي سي" تطلق سماعة لاسلكية مقاومة للتعرق والماء

صورة توضح السماعات اللاسلكية من إتش تي سي
سماعات إيربودز من إتش تي سي - الصورة من موقع الشركة
صورة سماعة شركة إتش تي سي الجديدة باللونين الأبيض والأسود
الشركة توفر اللونين الأبيض والأسود من سماعات الأذن الجديدة - الصورة من موقع شركة HTC
صورة سماعات إتش تي سي اللاسلكية
السماعة الجديدة من إتش تي سي مقاومة للماء - الصورة من موقع الشركة
صورة سماعة HTC True Wireless Earbuds Plus
سماعة HTC True Wireless Earbuds Plus - الصورة من موقع الشركة
صورة توضح السماعات اللاسلكية من إتش تي سي
صورة سماعة شركة إتش تي سي الجديدة باللونين الأبيض والأسود
صورة سماعات إتش تي سي اللاسلكية
صورة سماعة HTC True Wireless Earbuds Plus
4 صور

أطلقت شركة "إتش تي سي" المتخصصة في مجال الأجهزة الإلكترونية، سماعات رأس لاسلكية جديدة تحت اسم Earbuds Plus، وتمتلك العديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها.

وأعلنت الشركة في إعلانها عن منتجها الجديد، عن أن السماعة الجديدة تمتاز بوظائف جديدة، مثل مقاومة الماء والتعرق، وكذلك إلغاء الضوضاء.

وتحتوي كل سماعة أذن على اثنين من الميكروفونات المدمجة لدعم كل من إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وإلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، مما يسمح بالاتصال الواضح في أي بيئة.

وتعمل البطارية حتى 6 ساعات خلال فترة التشغيل، وتكفي علبة الشحن لإعادة شحن سماعة الرأس ثلاث مرات بشكل كامل، ويتم إعادة شحن علبة الشحن عن طريق منفذ USB-C.

وتتميز السماعات الجديدة من "إتش تي سي" أيضا بأن عمر بطاريتها يكون أفضل ومدى أطول وثبات أكبر مع Bluetooth 5.0، على عكس معظم السماعات اللاسلكية التي يقل عمر بطاريتها بسبب استخدام تقنية البلوتوث.

وتستخدم سماعات HTC True Wireless Earbuds Plus تقنية Bluetooth 5.0 لضمان اتصال لاسلكي قوي ومستقر وموفر للطاقة، وهو ما يجعلك تستمتع بصوت أكثر وضوحا لأطول فترة ممكنة.

وتتميز أيضا سماعات أذن HTC True Wireless Plus بأنها تعمل مع تقنية IPX5، مما يعني أن سماعات الأذن الخاصة بك يمكنها مقاومة رذاذ الماء الخفيف، حتى في المطر.

وتدعم السماعات الجديدة تقنية الصوت فائق النقاء HD-Audio، ويتم التحكم في تشغيل الموسيقى واستعمال المساعد الصوتي عن طريق السطح الحساس للمس.

وطرحت شركة "إتش تي سي" السماعات الجديدة HTC True Wireless Earbuds Plus باللونين الأبيض والأسود، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".

ويبلغ سعر السماعات الجديدة من الشركة التايوانية 84 يورو، بحسب السعر الرسمي الذي نشره موقع الشركة، وهو الرقم الذي يعادل 97 دولاراً.