اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خريطة منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أكبر مناطق فعاليات موسم الرياض

خريطة منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أكبر مناطق فعاليات موسم الرياض
خريطة منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أكبر مناطق فعاليات موسم الرياض

نشرت الهيئة العامة للترفيه السعودية عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر خارطة منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى أهم مناطق موسم الرياض 2021، ومواقع الفعاليات والخدمات التي تحتويها.
وتتضمن الخريطة حدود وتسميات مرافق ومعالم منطقة البوليفارد، وأماكنها الترفيهية، ونقاط الاهتمام، لإعطاء نظرة عامة عن المنطقة ومميزاتها الرئيسة من خلال خطوط وألوان تشير إلى تصنيفات مواقع المنطقة، وأبرز المتغيرات المكانية بين موسم الرياض 2019، والموسم الحالي.


وتقع المنطقة شمالي مدينة الرياض، وتحديداً في حي حطين، وتُقدَّر المساحة الإجمالية للبوليفارد بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق.
تابعي المزيد: طريقة حجز تذاكر بوليفارد الرياض 2021
وتحتوي البوليفارد على تسع مناطق، تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.
وتفتح البوليفارد أبوابها يومياً من الـ 02:00 ظهراً حتى الـ 05:00 صباحاً بمعدل 16 ساعة.
يذكر أن حفل التدشين شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، قبل بدء الحفل بساعات، حيث تزينت سماء منطقة البوليفارد بصور الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وحضر الحفل عديد من مسؤولي ومواطني دول الخليج والدول العربية والعالمية.
كذلك حظيت الألعاب النارية بتفاعل الحضور، فيما جذبت النافورة الراقصة الزوار، حيث تعد أحد المعالم المهمة للبوليفارد.