اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

افتتاح مميز لمنطقة تريكاديرو ضمن بوليفارد رياض سيتي

 بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي - الصورة من واس

دُشِّنت رسمياً، أمس، أكبر مناطق فعاليات موسم الرياض "بوليفارد رياض سيتي" في حضور آلاف الزوار، حيث فتحت أبوابها عند الـ 04:00 عصراً بعد عمل دام أكثر من أربعة أشهر.
وجاء الافتتاح في تسع مناطق متنوعة العروض، بين الأطعمة والمشروبات، والألعاب، يبرز منها منطقة "تريكاديرو"، التي يستوحي المجتمع الترفيهي فيها طابعه من تصميم شارع "كوفينتري" الشهير في لندن وهو شارع قصير في الطرف الغربي من العاصمة البريطانية، وسُمِّي على اسم السياسي هنري كوفنتري، وزير الخارجية لتشارلز الثاني.
وتبرز كذلك منطقة "بوليفارد رياض سيتي سكوير"، التي استوحي تصميمها من ميدان "تايم سكوير" في نيويورك، ومنطقة "النافورة" التي تتميز بعروض الليزر وانسجام الموسيقى، إضافةً إلى منطقة الجاردن، التي تقدم 30 تجربةً متنوعةً للزوار، وغيرها من الفعاليات، ومنطقة "سبورت"، ومنطقة "استديو" بطابع العروض الحية والمسرحية، إلى جانب منطقة "الموسيقى" أكاديمية لتعليم الموسيقى، بينما تعد "أفالانش"، منطقة ثلجية تتكوَّن من صالة تزلج داخلية.
وتتميز "بوليفارد رياض سيتي" بأكبر دور العرض السينمائية في الشرق الأوسط بعدد صالات يصل إلى 25 صالة، وهناك كذلك منطقة "المسارح"، التي تتضمن مسرح محمد عبده أرينا بطاقة استيعابية 18 ألف مقعد، ومسرح أبو بكر سالم بسبعة آلاف مقعد.
وبحسب القائمين على الموسم، فإن أبواب البوليفارد ستفتح يومياً من الـ 02:00 ظهراً حتى الـ 05:00 صباحاً بمعدل 16 ساعة.
وشهد حفل التدشين حضوراً جماهيرياً غفيراً، قبل بدء الحفل بساعات، وتزينت سماء منطقة "بوليفارد رياض سيتي" بصور الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن عبدالعزيز، وحضر الحفل عديد من مسؤولي ومواطني دول الخليج والدول العربية والعالمية.
وقد حظيت فعالية الألعاب النارية بتفاعل كبير من الحضور، وأخذت من ألوان هوية موسم الرياض، كما جذبت النافورة الراقصة الزوار، حيث تعد أحد المعالم المهمة للبوليفارد.