9 مناطق تنتظر زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي2021.. تعرف عليها

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي

ينطلق اليوم حفل افتتاح فعاليات منطقة «بوليفارد رياض سيتي»، والتي ينتظرها زوار موسم الرياض كونها تحتضن فعاليات ستقام لأول مرة حول العالم، سيشهد التاريخ لها في المستقبل كونها أكبر وأهم الوجهات الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لكونها استطاعت أن تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات القادمة، وأهم ما يميز هذا المشروع أنه بُني بأيدٍ وطنية.

 

مناطق بوليفارد رياض سيتي

من المقرر أن يشهد الزوار افتتاح 9 مناطق داخل فعالية البوليفارد، والتي تتميز كلًا منها بمجموعتها الخاصة، وهي على الترتيب:

- المطاعم.

- المقاهي.

-الحدائق.

- مراكز الألعاب العالمية.

- المهرجانات.

- المتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

- النافورة الراقصة والتي تعد من أقدم وأشهر العلامات التي تميز منطقة البوليفارد، كونها توفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى.

ومن المرجح أن تبدأ فعاليات منطقة بوليفارد في تمام الساعة الـ5 مساءً، وحتى الـ4 صباحًا طيلة أيام الأسبوع، كما تتوفر بداخلها 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الهمم.

فعاليات منقطة البوليفارد

يٌذكر أن منطقة البوليفارد ستشهد حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.

بجانب ذلك فإن من أبرز الفعاليات التي تحتضنها المنطقة تجربة متاهة الكريستال، وتجربة المسامير، وفعاليات أبطال خفة اليد، بجانب فعالية قبة الثلج، كما ستشهد تلك المنطقة «بوليفارد المواهب»، لاستقطاب المواهبين ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم.