اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعليم الرياض: إيداع مكافآت طلبة مدارس التحفيظ والتربية الخاصة

شعار نظام نور
اعتماد نظام نور لصرف مكافآت الطلاب والإعانات
تعليم الرياض
تعليم الرياض: إيداع مكافآت طلبة مدارس التحفيظ والتربية الخاصة ( الصورة من حساب تعليم الرياض بتويتر)
شعار نظام نور
تعليم الرياض
2 صور

إيداع مكافآت طلبة مدارس التحفيظ والتربية الخاصة، حيث أعلنت أمس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، إيداع مكافآت أشهر: شوال وذي القعدة وذي الحجة من العام الماضي و(20) يومًا من شهر المحرم من عام 1443 هـ.


إيداع مكافآت طلبة مدارس التحفيظ والتربية الخاصة


 أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، مكافآت أشهر: شوال وذي القعدة وذي الحجة من العام الماضي و(20) يومًا من شهر المحرم من عام 1443 هـ  في حسابات المستفيدين من طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم والتربية الخاصة والإعاقات الجسمية والصحية وأبناء المعلم والمعلمة المتوفين.


وأكد مساعد مدير إدارة خدمات الطلاب رئيس قسم البنين بتعليم الرياض محمد بن إبراهيم العواجي، على مدارس برامج التربية الخاصة ومدارس تحفيظ القرآن، ضرورة التأكد من البيانات المدخلة للحسابات البنكية للطلبة، وأن الحساب للمستفيد الأول، وذلك مع انطلاق نظام نور للمكافآت ليتم اعتمادها من إدارة خدمات الطلاب إلكترونيًا.


نظام نور


نظام نور هو نظام  إلكتروني أطلقته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بهدف الاستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات، سواء برقم الهوية أو برقم السجل المدني، على مستوى جميع المراحل التعليمية المختلفة، بجميع المراحل ’كما يمكن ولي الأمر من تسجيل أبنائهم الكترونياً.
وكانت وزارة التعليم أصدرت تعميمًا بشأن العمل على نظام نور الوزاري ورفع مسوغات صرف المكافآت والإعانات للطلاب والطالبات الذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط للعام الدراسي الحالي 1443 هـ للفئات المستحقة للمكافأة أو الإعانة.
و طالبت بالرفع لإدارة خدمات الطلاب بسجل القيد للطلاب المستحقين للمكافأة أو الإعانة مع تعبئة جميع نماذج حصر الطلاب (التحويل – الإيقاف – المباشرة) ابتداء من 1/1/1441 هـ، وحتى تاريخه، والتأكد من دقة الحصر لجميع الطلاب المستحقين للمكافأة أو الإعانة.