توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021

الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021
توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021 على الصعيد المهني
أبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021 على الصعيد العاطفي
توقعات شهر نوفمبر 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021 على جميع الأصعدة
الأبراج 2021
توقعات الأبراج 2021
أبراج 2021
توقعات شهر نوفمبر 2021
4 صور

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2021 على الصعيد المهني والعاطفي وأيضاً الصحي، وأهم الأحداث المنتظرة لهذا الأسبوع يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021 على جميع الأصعدة

برج الحمل

العمل: تخطط جيداً لمستقبلك وتحسن التصرّف مالياً. في الأفق مقابلات تمنحك شعوراً بالاطمئنان، وتحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: ضاعف الحذر واعمل بدقة واهتم بصحتك ولا تعلن خططك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد.

الحب: لا تنجرف في خلافات مع من تحب، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: يمنحك "القمر" مشاعر حب مشتعلة وتحقق مزيداً من الاقتراب ممن تحب.

برج الثور

العمل: رغم مواجهة "الشمس" و"عطارد" و"المريخ"، تتمتّع هذا الأسبوع مهنياً ومالياً، بأفكار ممتازة وتفرض إرادتك. لكن! يجب أن تتذكر أن الوضع الفلكي دقيق، ومن المهم أن تعمل بحذر ولا تعطِ الثقة إلا بعد دراسة وتمحيص خاصة يومي الأربعاء والخميس.

الحب: تبدي استعداداً للتفاهم. تبدو ساحراً والوقت مثالي لتوطيد علاقتك بمن تحب، لكن اجتماعياً احرص طوال الوقت على التعامل بلباقة ولا تتردّد في إظهار اهتمامك.

برج الجوزاء

العمل: تتمتّع بنشاط وسحر لا يضاهى على كل الأصعدة. تحسن توظيف جهودك. الوقت مناسب لتحقيق إنجازات ومتابعة أعمالك بنجاح. أنت على موعد مع النجاح وتعرف كيف تظهر مواهبك وتكسب الدعم، فقط السبت والأحد والجمعة: عليك أن تتروى في أقوالك وقراراتك وقم بواجبك، وطوال الوقت: حافظ على الكتمان، وتجنب التعالي.

الحب: لديك ثقة بالنفس وتفتن الطرف الآخر، وتنجح في التخلص من بعض الضغوط العاطفية. اعتن أيضاً بصحتك.

تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج

برج السرطان:

العمل: "الشمس" و"المريخ" و"عطارد" في وضع داعم مهنياً. تتمتعّ بقدرة على التخطيط، تحدّد أهدافاً واضحة، وتبدو مستعداً للتعبير عن رغباتك بهدوء وتدير الأمور بنجاح.، فقط الإثنين والثلاثاء: انتبه لحقوقك ورتّب أفكارك وجهودك لتضع حداً للضغوط. كن دقيقاً في أقوالك، وضاعف حذرك في التعامل مع الآخرين.

الحب: رغم مواجهة "فينوس"، الكواكب تساعدك على التأثير والتواصل بذكاء مع من تحب ومع من حولك.

برج الأسد

العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان ورغم الضغوط المهنية والاجتماعية والعائلية، تستطيع هذا الأسبوع أن تحقق نجاحاً مهنياً. تبدو مبادراً ومقنعاً، وتتمتّع بذهنٍ صافي، وتقوم بإنجاز مبهر.

الحب: تتمتعّ بحضور أخاذ وتشعر بحب الآخرين ويساعدك المخلصون، وتأسر الجميع بلباقتك، فقط الأربعاء والخميس: حاول أن تظل هادئاً مهما تعرضت للاستفزاز واحمِ حقوقك وابتعد عن الصدام مع الأحباب والأصدقاء، وكن مستعداً للتعامل بدبلوماسية.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج العذراء

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل العلاقات يمنحانك إصراراً في العمل، وهناك فرصة لتحقيق مكاسب وتطور. تتقدم بثبات، وتوظف جهودك في اتجاه سليم. فقط السبت والأحد والجمعة: لا تغامر مهنياً ومالياً، وكن حذرا ًعلى كل الأصعدة. لا تبالغ في الزهو بنفسك، واهتم بالحفاظ على مشاعر المحيطين بك.

الحب: "فينوس" و"عطارد" يدفعانك للانفتاح والانطلاق، ويعدانك بالتوافق مع الأحباب والأصدقاء. تسطع كالنجوم وتجذب الكثيرين، وتجعلهم يقفون في صفك.

برج الميزان

العمل: هذا الأسبوع يحالفك الحظ معظم الوقت، وتتحسّن الظروف تدريجياً على كل الأصعدة. لديك روح مثابرة وتنجح في تطوير نفسك وأعمالك بشرط أن تتمهّل في قراراتك المالية والمهنية.

الحب: يجمعك بالأهل والأحباب والأصدقاء توافق أو لقاءات ممتعة رغم معاكسة "فينوس"، فقط الإثنين والثلاثاء: تجنّب العناد عاطفياً واستمع للنصائح وادرسها قد تكون في صالحك، وحاول أن تتفادى الخلافات، قاوم أيضاً العصبية والتوتر.

برج العقرب

العمل: "الشمس" و"المريخ" و"عطارد" ببرجك. ترتفع درجة عطائك، وتعطي انطباعاً جيداً. تجتهد وتنتهز الفرص، وتحصل على ثمار جهودك. راجع جيداً خطواتك المهنية والمالية، واحذر الحوارات الشائكة، وكن لبقاً في المواقف المتوترة مع البعض.

الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تدفعك للانطلاق مع من تحب، وتجد السعادة معه وتعبّر عن مشاعرك بصدق، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: سيطر على انفعالاتك وتعامل بحكمة مع المشاكل.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر عناداً

برج القوس

العمل: تتمتعً باليقظة وتنتزع الإعجاب بك، بشرط أن تعمل في صمت، وألا تفخر بنفسك، ولا تهمل صحتك وراحتك، ولا تتحامل على نفسك. فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تبالغ في ردود أفعالك على كل الأصعدة وانتبه لعلاقاتك، وتأنّ في إبرام أي اتفاق، واحترس من الدخول في مناقشات عنيفة.

الحب: الوقت مناسب للاقتراب ممن تحب، وتبدي تعاطفاً وروح تسامح مع المحيطين بك.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من نوفمبر 2021 على الصعيد المهني

برج الجدي

العمل: فريق من الكواكب بمنزل المشروعات. تواجه وتجتهد، وقد تجد حلا لمشاكل مهنية وتسيطر على الأوضاع.

الحب: "فينوس" في برجك تمنحك إشراقة، وتبدو فاتناً للطرف الآخر.. تستطيع أيضا أن تكون مقنعا، وتؤثر فيمن حولك بكلمات ولمسات حانية، فقط السبت والأحد: كن كتوما، والأربعاء والخميس: لا تستسلم للتشوش مهنيا وماليا.. اعمل بحذر، وراجع خياراتك وحساباتك قبل أن تصر على فرض آرائك.

برج الدلو

العمل: رغم الضغوط المهنية والاجتماعية. الفرص متاحة وواعدة لإيجاد حلول. هذا الأسبوع قد تجد الحياة أسهل. لديك استعداد للقيام بتنمية أعمال وتحسن إدارة الأمور المالية، ويعدك "القمر" بمساندة المخلصين.

الحب: لديك سحر وجاذبية، وقد تؤسس لعلاقة تهمك، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: اعتنِ بخطواتك ونفقاتك، وقم بواجباتك بدون تذمّر. احرص على السرية والتواضع، وكن مرناً ومتسامحاً في معاملاتك المختلفة.

برج الحوت

العمل: تتمتّع بروح ملهَمة ورغبة في المعرفة. تحقّق مكاسب وتقوم باتصالات وخطوات ناجحة مهنياً ومالياً. فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: لا تغامر، ولا تعطِ وعود إلا بعد استيفاء المعلومات اللازمة، تمالك أعصابك، وادرس قبل اتخاذ القرارات، وتحكّم في حساسيتك، وطوال الوقت: تجنب الثرثرة.

الحب: "فينوس" أيضاً بمنزل الأصدقاء تعدك بسعادة عاطفية وتمدك بمشاعر دافئة. تتواصل بود ويدعمك الأحباب. إذا كنت خالياً قد تتطور علاقة صداقة لحب.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر إبداعاً