اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاري إطلالات عملية للمشاركة في موسم الرياض‎‎

سارة الدهيم
سارة الدهيم

خلال حضور فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، تبحث الكثير من الصبايا عن اطلالات عملية وأنيقة للمشاركة فيها، وتوفر لهن مظهراً محتشماً وراقياً في ذات الوقت. في السطور التالية، نطلعك على اطلالات عملية لموسم الرياض من وحي مدونات الموضة العربيات:

سارة الدهيم بإطلالة عملية بألوان النيود

سارة الدهيم
سارة الدهيم بإطلالة عملية بألوان النيود

في إطلالة عملية ناعمة وأنيقة، نسقت مدونة الموضة الكويتية، بنطلون واسع وقصير باللون البيج الباستيل، مع كارديجان واسع صُمم من نفس قماش ولون البنطلون، مع أكمام واسعة وأكتاف مُطرزة بالخرز والريش، إضافة إلى حزام عريض على الخصر، ورقبة عالية ذات أزرار للإغلاق. ونسقت سارة الدهيم مع هذه الإطلالة العملية الأنيقة، توب أبيض برقبة عالية، وإيشارب أوف وايت، إضافة إلى صندل أبيض ذي كعبٍ عالي.

دلال الدوب بإطلالة عملية بالبليزر الكاروهات

دلال الدوب
دلال الدوب بإطلالة عملية بالبليزر الكاروهات

لاقت موضة الكاروهات رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، لذا اعتمدتها مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بشكل راقي وجذاب، حيث ارتدت بليزر طويل بأكمام بتصميم نصف الكم، صُمم برقبة عريضة، وجمع بين الألوان الأسود والأحمر الداكن والكاروهات بخطوط رمادية اللون. ونسقت دلال الدوب مع هذا البليزر قميصاً أبيض بأكمام واسعة وإيشارب بنفس اللون، مع بنطلون أسود ضيق وحذاء أسود ذي كعبٍ عالي، إضافة إلى حقيبة يد صغيرة من الجلد الأحمر الداكن.

تابعي المزيد أجمل موديلات فساتين ماكسي للمحجبات

ميلاني الترك بإطلالة عملية بالبنطلون الأبيض

ميلاني الترك
ميلاني الترك بإطلالة عملية بالبنطلون الأبيض

أصبح البنطلون الأبيض من قطع الأزياء الأساسية داخل خزانة أغلب الفتيات، بعد أن حظي برواج كبير في الآونة الأخيرة. ويُمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض بشكل أنيق وعصري في موسم الرياض، في إطلالة مستوحاة من إطلالة مدونة الموضة ميلاني الترك، التي نسقت البنطلون الأبيض الواسع، مع بلوزة من الحرير باللون البرتقالي، وحزام عريض من الجلد البني، إضافة إلى إيشارب طويل مُصمم بألوان الأزرق الباستيل مع البرتقالي والأسود والسيمون.

لولوة الخطاف بإطلالة عملية بالبنطلون الجينز

لولوة الخطاف
لولوة الخطاف بإطلالة عملية بالبنطلون الجينز 

تُفضل الكثير من الفتيات اعتماد البنطلون الجينز في مختلف إطلالاتهن اليومية، لذا يُمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز في إطلالة عملية وأنيقة خلال موسم الرياض، بالاستعانة بهذه الإطلالة من مدونة الموضة لولوة الخطاف، حيث نسقت بنطلون جينز واسع باللون الرمادي، مع بليزر طويل باللون البيج، بتصميم أوفر سايز مع حزام على الخصر، إضافة إلى فيست قصير تحت البليزر صُمم من نفس القماش واللون، مع فتحة صدر حرف V وأزرار أمامية للإغلاق. وارتدت لولوة الخطاف مع هذه الإطلالة هاي كول باللون البرتقالي، مع إيشارب أبيض، بينما حملت حقيبة يد كبيرة الحجم من الجلد البني، وصندل أسود بكعب قصير.

تابعي المزيد تنسيقات المعاطف بأسلوب أنيق للمحجبات

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام