اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيقات تسافر بك حول العالم

تطبيقات مفيدة في السفر
تطبيقات مفيدة في السفر والسياحة
تطبيقات تسافر بمستخدميها حول العالم
تطبيقات تسافر بك حول العالم
تطبيقات مفيدة في السفر
تطبيقات تسافر بمستخدميها حول العالم
2 صور

هل تداومين على السفر لأغراض العمل أو السياحة؟
إذا كنتِ كذلك، فإنك ربما تحتاجين إلى دليل سهل وآني لاستخدامه أثناء رحلتك لاستكشاف المزيد من الأماكن والمعالم والمناسبات... وفي هذا الإطار، تسمح تطبيقات السفر الموثوقة بالعثور على المواقع الأفضل في المدينة التي تزوريها للمرّة الأولى، كما الحصول على نصائح وتوصيات كثيرة متعلّقة، بخاصّة من المحليين.

5 تطبيقات مفيدة في السفر

تطبيقات مفيدة في السفر
  • تطبيق Musement

هذا التطبيق الذي يتحقّق تنزيله بالمجان على الأجهزة التي يسيّرها نظام الـ"أندرويد" أو الـ"آي أو اس" هو خير مرشد خلال السفر السياحي، إذ يقدّم سبل الوصول إلى المعالم السياحية والأحداث والمهرجانات، وذلك في أكثر من 350 وجهة مختلفة حول العالم، بما في ذلك المزيد من المحتويات المحلية في قرابة 30 مدينة من الأكبر حول العالم. ميزته هي إمكانيّة الحجز بوساطته لحضور الأحداث والعروض، وذلك بأسعار تنافسية، مع استلام القسيمة الخاصة بالحجز على الفور عبر شاشة هاتفك.

تشتمل مميزات تطبيق Musement، على:

  • الأسعار التنافسية والخصومات.
  • ورود قوائم مفصّلة تضمّ الأماكن والأحداث الموصى بها من قبل السائحين أو السكان المحليين.
  • تقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك بوساطة الهاتف أو الدردشة عبر التطبيق.
  • إدارة الحجوزات من خلال قسم خاص بحساب المستخدم الشخصي.

تابعوا المزيد: تستحق التجربة.. أفضل 4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع

  • تطبيق Nearify

على غرار تطبيق Musement سالف الذكر، يعرض Nearify للمستخدم الحفلات والعروض الغنائية والمسرحيات التي قد تكون محل اهتمام له، وذلك في المدينة التي يزورها. ويضمّ أكثر من 18 فئة، يندرج تحتها أكثر من 20 مليون حدث وفعالية حول العالم، مع التحديث بصورة يوميّة. بعد تحميل التطبيق، يمكن للمستخدم اختيار جميع أنواع الأحداث التي يفضّلها بين الفئات الـ 18 المتاحة في التطبيق، مع اختيار الموقع الحالي، وعندئذ سيرشّح التطبيق أفضل العروض المناسبة.

  • تطبيق Mapify

يسمح تطبيق Mapify للمستخدم بالتخطيط لرحلته، والحصول على معلومات وافية عن الوجهة المقصودة، والتعرّف إلى خبرات الآلاف من المسافرين والسائحين الذين زاروا المكان من قبل.

  • تطبيق رانجو RunGo

ربما يفضّل البعض أثناء السفر ممارسة الرياضة في الهواء الطلق؛ يجمع التطبيق المذكور بين خصائص اللياقة البدينة وتطبيقات السفر، إذ هو يرشّح أفضل الأماكن أو الطرق التي تسمح للمستخدم بممارسة الجري وسط الطبيعة. وهو يتميّز بخاصّية الإرشاد الصوتي للمزيد من الطرق في مدن العالم، حيث يمكن للمستخدم بناء مسار خاصّ به أو الاختيار بين المسارات المتاحة لممارسة الرياضة بسهولة.

تابعوا المزيد : 5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية

  • تطبيق Spotted by Locals city guides

تتلخص فكرة التطبيق في مقولة "لا أحد يعرف المدينة أكثر من سكانها"، وهذا بالفعل ما يعتمد عليه في خوارزمياته، إذ هو يعدّد مجموعة من النصائح المقدمة من السكان الأصليين أو المحليين عن الأماكن التي تودين زيارتها، وذلك في أكثر من 70 مدينة في العالم. يعتمد التطبيق الذي يكلف مستخدمه 3.99 دولارًا لكل دليل مدينة، على مرشدين في أكثر من 70 ناحية في العالم، وقد تحوّل من مدونة عادية تغطي مدينة أمستردام إلى تطبيق واسع الأفق.

تابعوا المزيد: 5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية