اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التعليم السعودية تعلن جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع العاشر

منصة مدرستي السعودية
وزارة التعليم تعلن جداول الحصص عبر منصة مدرستي
قنوات عين التعليمية السعودية
التعليم السعودية تعلن جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع العاشر (1)
منصة مدرستي السعودية
قنوات عين التعليمية السعودية
2 صور

أعلنت وزارة التعليم السعودية، جدول دروس الحصص اليومية للتعليم المستمر خلال الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3:30 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع العاشر

جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (عام اختياري - تحفيظ اختياري) من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 7 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى الثالث) من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 7 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى الخامس) من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 7 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3:30 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

منصة مدرستي

منصة مدرستي هي نظام للتعليم عن بعد أنشأته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في ظل انتشار جائحة كورونا لتسهيل التعلم على طلاب وطالبات الروضة والمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

قنوات عين السعودية

تواكب وزارة التعليم المستجدات التقنية والحاجة لوجود بدائل تعليمية تسهم في تحقيق أهدافها؛ وبالتالي أوجدت الوزارة فرصة التعليم عن بُعد لمن يحتاجون إليها عبر البث التلفزيوني التعليمي، الذي يمكن من خلاله الوصول إلى المخزون المعرفي للجامعات وأنشطتها، ونشر ثقافة مجتمع المعرفة بين شرائح المجتمع كافة، إلى جانب الإسهام بتجارب متميزة على المستوى العالمي؛ سعياً إلى المنافسة والريادة.

ومن هنا جاءت شبكة قنوات التعليم "عين" لتسهم في تدريب وتنمية الكوادر البشرية، بشكل احترافي، كما يمكن من خلالها تقديم الخدمات الاستشارية للجهات الأكاديمية؛ لمساعدتها على الارتقاء في تقديم المواد البرامجية التعليمية، عبر محتوى يمتاز بالجودة والتميّز ويواكب المتغيرات والمستجدات على المستويين المحلي والعالمي بقالب تنافسي.