اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خلطات عطور عربية للعروس

خلطة عطور عربية للعروس
خلطات عطور عربية بنكهة الياسمين
خلطات عطور عربية
خلطة عطور عربية بنكهة الفانيليا
خلطة عطور عربية للعروس
خلطة عطور عربية بنكهة شرقية
خلطات عطور للعروس
خلطة عطور عربية بنكهة المسك
أجمل خلطات عطور عربية للعروس
خلطات عطور عربية للعروس
خلطة عطور عربية للعروس
خلطات عطور عربية
خلطة عطور عربية للعروس
خلطات عطور للعروس
أجمل خلطات عطور عربية للعروس
6 صور

لكل عروس متميزة ترغب في صنع عطرها الخاص خلال يوم زفافها، هناك خلطات عطور عربية بإمكانها استخدامها لتحضير أفضل عطر نسائي للعروس يمنحها رائحة فريدة من نوعها، ويضفي على إطلالتها لمسة خفية تجعلها أكثر جمالاً وجاذبية. وفي ما يلي، نرصد أفضل خلطات عطور عربية للعروس، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: أفضل مجموعات عناية بالبشرة للعروس


خلطة عطور عربية بنغمات شرقية للعروس

خلطة عطور عربية بنكهة شرقية


بإمكان العروس تحضير أفضل خلطة عطور عربية من خلال مزج نغمات شرقية متناسقة، في مقدمها دهن العود ذات الرائحة الغنية والمكثفة مع النغمات الدافئة والحارة والحادة، مثل الزعفران، التوابل الدافئة، المسك، الفلفل الوردي، الأعشاب البحرية، الباتشولي، البخور... مما يشكل مزيج روائح مركزاً يدوم طويلاً ليمنح العروس رائحة عطر تخطف الأنفاس.

خلطة عطور عربية للعروس أساسها المسك

خلطة عطور عربية بنكهة المسك


بإمكان العروس أيضاً تحضير عطر جذاب يخطف الأنفاس، باستخدام المسك الأبيض جنباً الى جنب مع ماء الورد والفازلين والغليسرين. بحيث تضع ملعقة كبيرة من الفازلين وثلاث ملاعق صغيرة من ماء الورد وبضع قطرات من الغليسرين، وكمية مناسبة من المسك الأبيض في وعاء على نار خفيفة. حركي المكونات جيداً الى أن تذوب مع بعضها البعض. من ثم، انزعي الوعاء عن النار واتركي المكونات فيه لمدة ليلة كاملة. بعدها، ضعي العطر الذي حصلت عليه في عبوة نظيفة محكمة الإغلاق لاستخدامه في يوم الزفاف.

خلطة عطور عربية للعروس برائحة الهيل والفانيليا

خلطة عطور عربية بنكهة الفانيليا


أما إذا كنت من محبات رائحة الفانيليا، بإمكانك تحضير عطرك الخاص الذي يعتمد في تركيبته على الفانيليا والهيل الأخضر. وذلك من خلال غلي ستة حبات من الهيل الأخضر في نصف كوب من الماء، وترك المزيج جانباً الى أن يصبح بارداً. صفي المزيج وأضيفي إليه نصف ملعقة من مستخلص الفانيليا، من ثم ضعيه في زجاجة مناسبة لاستخدامه في يومك الكبير.

خلطة عطور عربية للعروس برائحة الياسمين

خلطة عطور عربية بنكهة الياسمين


وللعروس التي تميل الى رائحة الورد والحمضيات، بإمكانها تحضير عطر نسائي جذاب باستخدام مستخلص زيت الياسمين وزيت الليمون. يكفي أن تمزجي علبة من مستخلص زيت الياسمين مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الليمون، وتضعي المزيج في عبوة مناسبة محكمة الإغلاق، تحتفظين بها في الثلاجة أسبوعاً كاملاً قبل الزفاف.
تابعي المزيد: مكياج ناعم لوالدة العروس بمستحضرات ينصح بها المحترفون