اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد هنيدي يكشف عن كواليس مسرحية "سلام مربع" خلال مؤتمر صحفي في الرياض

بهنيدي طل مسرحية سلام مربع
الفنان محمد هنيدي نجم مسرحية سلام مربع
بهنيدي طل مسرحية سلام مربع
الفنان محمد هنيدي نجم مسرحية سلام مربع
خلال المؤتمر الصحفي
نجوم مسرحية سلام مربع خلال المؤتمر الصحفي
موسم الرياض
أبطال مسرحية سلام مربع خلال المؤتمر الصحفي
موسم الرياض
أبطال مسرحية سلام مربع أثناء توجههم للمؤتمر الصحفي
خلال المؤتمر الصحفي
الفنانة آيتن عامر تتحدث عن كواليس مسرحية سلام مربع
بهنيدي طل مسرحية سلام مربع
بهنيدي طل مسرحية سلام مربع
خلال المؤتمر الصحفي
موسم الرياض
موسم الرياض
خلال المؤتمر الصحفي
6 صور

تصوير- بشير صالح وصالح الغنام 

خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم في مدينة الرياض كشف الممثل المصري محمد هنيدي، عما تضمنته التحضيرات لمسرحية "سلام مربع" التي ستقام يوم الاثنين المقبل 1 نوفمبر وتستمر 5 أيام على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة "بوليفارد رياض ستي".

وأكد هنيدي أن الاستعداد للمسرحية بدأ قبل ثلاث أشهر، ونص المسرحية مميز يرضي كافة شرائح المجتمع الذين سيستمتعون بالعرض الشيق، معبرًا عن محبته للجمهور السعودي.

وأشار هنيدي إلى دعم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ واهتمامه بجميع أنواع الفنون في الموسم، ولا سيما حضوره بروفات ليلة أمس.

وقال هنيدي "زيارة تركي آل الشيخ إلى بروفات المسرحية، تعني لنا الكثير ودعم معنوي لتقديم كل ما لدينا بالمسرحية"، وأن وجوده معه حلم تحقق منذ أول مسرحية قدمها في موسم الرياض 2019، مشيرا إلى ما يقدم من جهودملموسة في الواقع في مدة زمنية قياسية، ولديه فريق عظيم في صناعة الترفيه.

وتعد مسرحية "سلام مربع" ذات طابع كوميدي،حيث تدور فكرتها حول قصة المغني "سيّد" وصراعه مع المجتمع في سبيل الحصول على الشهرة لكسب الأموال والزواج من حبيبته، وتعكس المسرحية واقعًا اجتماعيًا تتضمنه العديد من اللفتات الكوميدية التي اعتادها المشاهدون خلال حضور أعمال من بطولة هنيدي.

ويشارك هنيدي بطولة المسرحية كل من: أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، ميرنا نور الدين، الذين حضروا المؤتمر الصحفي.

وتستمر عروض مسرحية "سلام مربع" حتى 5 نوفمبر ابتداء من تاريخ بداية عرضها، ويبلغ عدد العروض المسرحية 5 عروض تتوزع على 6 أيام، ويبلغ أقل سنٍّ للحضور 7 أعوام، وتستوعب مقاعد مسرح بكر الشدي في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" حضورًا يصل إلى 1000 شخص في اليوم.